شخصيات اجتماعية وسياسية تطالب بعقد لقاء موسع لمناقشة الاختلالات الأمنية بيافع

> يافع «الأيام» عادل المدوري:

> عقد اجتماع عصر أمس في لبعوس يافع بلحج للوقوف أمام التطورات والاختلالات الأمنية التي تشهدها يافع مؤخرا، وماتعرض له مستشفى أكتوبر العام ومدرسة النصر النموذجية.

وبحث سبل إمكانية عدم تكرارها مستقبلا والحفاظ على السكينة العامة والأمن والأمان في المنطقة بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والثقافية.

وأشار المجتمعون إلى وجوب تحمل المسؤولية من قبل المواطنين للمحافظة على السلم الاجتماعي، ووضع ضوابط لتفعيل دور السلطات الأمنية في محاربة الاختلالات وضمان للعيش بسلام.

وقدخرج المجتمعون بالعديد من التوصيات منها استنكار واستهجان ما يحصل من اختلالات أمنية في مستشفى أكتوبر العام ومدرسة النصر النموذجية، ومطالبين جميع المواطنين والجهات الأمنية والسلطة المحلية بالوقوف بجدية والتصدي لمثل هذه الأعمال الخارجة عن الأعراف والقوانين، داعين مشايخ وأعيان يافع والسلطة المحلية والقوى السياسية ممثلة بالأحزاب السياسية وأي فعاليات سياسية بالتحضير لاجتماع موسع لمناقشة هذه الأوضاع بجدية، وإيجاد الحلول المناسبة لما لهذا الشأن من أهمية والحفاظ على السكينة العامة والسلم الاجتماعي.

وأوصى المجتمعون مدير عام المديرية والمجلس المحلي باتخاذ الإجراءات القانونية وسرعة القبض على المخلين بالأمن، وتحميلهم المسؤولية كاملة، مقرين رفع رسالة إلى الشيخ عبدالرب النقيب وكافة مشايخ وأعيان يافع والمدير العام وأعضاء المجلس المحلي ومخاطبة الشيخ عبدالرب النقيب بتحديد يوم للاجتماع والدعوة للمذكورين ومن يراهم لحضور الاجتماع من كافة القوى السياسية والاجتماعية والأمنية لمناقشة أوضاع المنطقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى