محافظ عدن يترأس اجتماعا للمجلس المحلي ويلتقي مدير جامعة الملك سعود والبرفيسور بنتيلي

> عدن «الأيام» أحمد سعيد كرامة:

>
عقدت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي لمحافظة عدن صباح أمس اجتماعا برئاسة الأخ د. عدنان عمر الجفري محافظ عدن.

وتم في الاجتماع مناقشة عدد من المشاريع وإقرارها وهي مشروع إعادة تأهيل المجمع الصحي بخورمكسر وترميم مستشفى الوحدة التعليمي المرحلة الثانية والموافقة على استكمال إجراءات المناقصة، وإقرار يوم الخميس دواما رسميا في جميع مستشفيات المحافظة والمرافق الصحية اعتبار من الأول من أبريل، ومشروع بناء مدرسة أبوبكر الصديق بتكلفة 255 مليون ريال.

كما وجه الأخ محافظ عدن بضرورة إعطاء الصلاحيات للمديريات في إجراء المناقصات وفقا للنظم والقوانين بما يعزز العمل بروح الفريق الواحد.

إلى ذلك التقى د. عدنان الجفري بمكتبه صباح أمس السيد عبدالله العثمان مدير جامعة الملك سعود، بحضور الأخوة أ.د.صالح علي باصرة وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وأ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن، أحمد الضلاعي الوكيل المساعد للمحافظة، ورجل الأعمال المهندس عبدالله بقشان.

وأعرب محافظ عدن خلال اللقاء عن سعادته بزيارة مدير جامعة الملك سعود لما تمثله من روح التعاون بين جامعة عدن وجامعة الملك سعود.

من جانبه أوضح مدير جامعة الملك سعود أن زيارته تعني ببحث إمكانات التعاون مع جامعة عدن بما يوجد برامج مشتركة تسهم فيرفع المستوى العلمي لطلاب الجامعتين.

كما التقى الأخ محافظ عدن بمكتبه أمس البرفيسور جودو بنتيلي، القنصل الفخري لليمن بولاية توسكانا بإيطاليا.

وأعرب د. الجفري خلال اللقاء عن تثمينه للدور الذي يضطلع به البرفيسور بنتيلي لتوطيد العلاقات بين البلدين الصديقين عموما وجامعة عدن والجامعات الايطالية خصوصا، مهنئا إياه بمنحه الدكتوراه الفخرية من جامعة عدن.

بدوره عبر القنصل الفخري لليمن بولاية توسكانا الايطالية عن سعادته بهذا اللقاء، مؤكدا مواصلة جهوده في توطيد العلاقات والتعاون بين البلدين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى