تضامن شبوة يواصل انتصاراته ويفوز على شمسان بهدف للحتير

> عتق «الأيام الرياضي» محمد عبدالعليم:

> فاز تضامن شبوة على شمسان في مباراتهما عصر أمس على ملعب عتق، ضمن بطولة الدرجة الثانية، المجموعة الثانية.

بدأت المباراة بنوع من الحماس بين الفريقين، لكونها مهمة للفريقين نحو التنافس على بطاقة التأهل.

قاد أول كرة لتضامن شبوة عبدالقادر عمر د(5) داخل منطقة جزاء شمسان، وأتبعت بكرة صاروخية للتضامن من المحترف أشيد حولها بصعوبة حارس شمسان مختار عبادي إلى ركنية، ولعب صالح مقرح كرة من ركنية تابعها سعدون رأسية اعتلت عارضة شمسان الذي حاول أن ينظم صفوفه ويقود هجمة له توفيق دحمان ويلعبها قوية فيحولها حارس التضامن عبدالله الدحيمي إلى ركنية.

وشهدت المباراة تقاربا في المستوى وبطئا في لعب الكرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الأبيض.

بدأ تضامن شبوة الشوط الثاني بهجوم قوي لصالح أبوعاقلة داخل منطقة الجزاء أضاعه بتسرعه، كان كفيلا بتغيير سير المباراة، أتبعها أبوعاقلة بكرة صاروخية من خارج 18 حولها حارس شمسان ببراعة إلى ركنية، ليعكس سعدون الجعر كرة ذهبية يقدمها له المتألق محمد الحتير ويسكنها مرمى شمسان مسجلا هدف الفوز للتضامن د(21).

وأجرى جمال نديم مدرب شمسان بعض التغييرات بغية تحسين أداء الفريق، كذلك مدرب التضامن، لتنتهي المباراة بفوز تضامن شبوة على شمسان بهدف نظيف.. مواصلا بذلك تألقه ورفع رصيده إلى 26 نقطة.

أدار المباراة يحيى علي سالم شمسان وساعده خالد محسن الشعريلي وخالد العريقي ومحمد البوصي رابعا وراقبها أحمد حسين الحسني الذي أهدى اتحاد الكرة بشبوة نسخة من قانون لعبة الكرة الخماسية.

تحصل على جائزة أفضل لاعب محمد الحتير مقدمة من موقع (شبوة سبورت) ومركز الريان عتق، وتم تسليم التضامن كأس الطفولة والشباب المقدم من مكتب الشباب، سلمه الأخوة مهدي الدحيمي مدير عام مكتب الشباب والرياضة وناصر الخليفي رئيس اتحاد الكرة ومحمد لملس أمين عام نادي التضامن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى