فيما حضر فهمي النعاش قرعة البطولة في القاهرة .. سلة التلال تشارك في بطولة الأندية العربية 32 في لبنان

> القاهرة «الأيام الرياضي» خاص:

> أفاد «الأيام الرياضي» الأخ فهمي حسن النعاش، المسئول المالي لنادي التلال الرياضي ومندوب النادي الذي حضر وقائع إجراء القرعة التي جرت في القاهرة أمس الأول.

قائلا: «جرت في العاصمة المصرية القاهرة أمس (أمس الأول) في فندق ميرديان الهرم مراسم قرعة بطولة الأندية العربية الثانية والعشرين لكرة السلة والمقرر إقامتها في العاصمة اللبنانية بيروت خلال الفترة من 25 أبريل حتى 6 مايو 2009، بحضور الاخ حنفي أبوطالب الامين العام للاتحاد العربي لكرة السلة، والإخوة أعضاء الأمانة العامة للاتحاد، وكذا رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة.

وقبل إجراء القرعة تحدث الأخ الأمين العام مرحبا بمندوبي الأندية الذين تحملوا عناء السفر والحضور، وكذا حول إنجازات الاتحاد العربي لكرة السلة وطريقة إجراء القرعة، بعدها تحدث الأخ رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة مرحبا بإقامة حفل القرعة في العاصمة المصرية متمنيا للاتحاد العربي لكرة السلة اختيار القاهرة لإجراء القرعة وأيضا مرحبا بمندوبي الأندية اللذين حضروا القرعة.

وبعد ذلك تحدث الأخ رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة متمنيا اختيار بيروت لإقامة البطولة فيها متمنيا لجميع الأندية المشاركة في البطولة والنجاح.

ثم جرت مراسم إجراء القرعة، حيث قسمت الفرق المشاركة في البطولة وعددها 16فريقا إلى أربع مجموعات، على أن يترأس كل مجموعة الفرق الآتية:

1- النادي المستضيف للبطولة

2- النادي الحاصل على المركز الأول في البطولة السابقة

3- النادي الثاني المرشح من قبل الاتحاد اللبناني

4- النادي الثاني المرشح من قبل الاتحاد الأردني

وقد جاءت النتائج للقرعة كما يلي:

المجموعة الأولى:

نادي العلوم التطبيقية الأردني، نادي الهلال السعودي، نادي العربي الكويتي، نادي اتحاد طنجة المغربي.

المجموعة الثانية: نادي الفريق الأدرني بطل البطولة السابقة، نادي المنامة البحريني، نادي المجمع الرياضي الجزائري، نادي الكهرباء العراقي.

المجموعة الثالثة: النادي الرياضي اللبناني منظم البطولة، نادي نزوة العماني، نادي المريخ السوداني، نادي النصر الإماراتي.

المجموعة الرابعة:

النادي اللبناني سوف يتم اختياره من قبل الاتحاد اللبناني، نادي التلال اليمني، نادي الجيش القطري، نادي دالاسان الفلسطيني.

هذا وتقام 4 مباريات في اليوم من كل مجموعة على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة ليتم اللعب في الدور الثاني بواسطة الأول من المجموعة الأولى مع الثاني من المجموعة الثالثة، والأول من الثالثة مع الثاني من الأولى، وكذا الأول من الثانية مع الثاني من الرابعة، والأول من الرابعة مع الثاني من الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى