الحوثي يتهم السلطة بقصف مران ويحذر من حرب سادسة شاملة

> «الأيام» عن «الصحوةنت»:

> دعا عبد الملك الحوثي السلطة إلى وقف ما وصفه بالعدوان الظالم الذي أكد بأنه شمل أمس الجمعة المدارس والسوق، والخط العام في منطقة مران، وعدد من القرى، من دون أي مبرر.

وحذر الحوثي في تصريح صحفي – تلقت الصحوة نت نسخة إلكترونية منه –أن يكون ذلك العدوان بداية توجُّه لشن حرب سادسة شاملة تستهدف تمزيق النسيج الاجتماعي وتفكيك البلد والعبث بثرواته وخدمة الأجانب.

وقال:«وإني أوجه النصح والتحذير لهذه السلطة وأدعوها إلى وقف هذا العدوان الظالم العبثي الإجرامي الذي لا مصلحة فيه للبلد، وإلا فإنا مضطرون لفعل كل ما يلزم للدفاع عن أنفسنا في مواجهة هذا الظلم والتكبر والطغيان». من جهته أكد الناطق الرسمي باسم الحوثيين وممثلهم في لجان المفاوضات المحلية والعربية صالح هبرة، أكد تواصل القصف صباح أمس الجمعة من موقع (المجرم) العسكري بمختلف أنواع الأسلحة، مستهدفاً القرى الواقعة في أسفل مران.

واعتبر هبرة في تصريح صحفي – تلقت الصحوة نت نسخة الكترونية منه – ذلك التحرك العسكري تطورا سلبيا تتجه به السلطة نحو تأزيم الوضع والتصعيد الميداني لشن عدوان سادس ضد أبناء الشعب.

واتهم السلطة بزرع (ألف وستمائة لغم جديدة) في تلك المناطق التي تجاور المواقع العسكرية التي يتمركزون فيها، مؤكدا وصول ما يقارب العشر سيارات إلى (منطقة الملاحيط) تشمل تعزيزات عسكرية وتموينية للمواقع العسكرية.

كما أكد هبرة إصابة الطفلة (روابي صالح ناجي الدريب)– 15 عاما - بشظية في صدرها نتيجة الضرب العشوائي الذي استهدف – بحسب التصريح - ( قرية غران - تحت البقعة – مران) عندما أقدم الموقع العسكري المتواجد في لحمان في تمام الخامسة والنصف يوم أمس على الضرب العشوائي باتجاه القرى ومساكن المواطنين في أسفل مران.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى