حركة النضال بجحاف تؤيد نتائج المؤتمر الأول

> الضالع «الأيام» خاص:

> عقدت هيئة حركة النضال السلمي الجنوبي بمديرية جحاف بالضالع أمس اجتماعا، لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بعمل الهيئة.

التي كان في مقدمتها النتائج الصادرة عن المؤتمر العام الأول لهيئة حركة النضال السلمي الجنوبي، الذي انعقد يومي 23 و24 مارس الجاري في منطقة الردوع، بالإضافة إلى غيرها من القضايا المتعلقة بعمل الهيئة تنظيميا وسياسيا.

كما تم مناقشة الإعداد والتحضير للمشاركة الفعالة في فعالية الاحتفاء بنجاح المؤتمر وتأييد ما صدر عنه من قرارات وتوصيات، والبيان الختامي والوثائق واللوائح الانضباطية وميثاق الشرف.

وبعد عدد من المناقشات والمداولات والاستفسارات خرج الاجتماع بالآتي: «نؤيد النتائج الإيجابية والنجاح الكبير لانعقاد المؤتمر الأول لهيئة حركة النضال بتلك الصورة والمستوى، مباركين لقراراته الصادرة، وما تضمنه البيان الختامي، وكذلك الحال فيما يتعلق بالرؤية الصادرة عن المؤتمر وميثاق الشرف واللائحة التنظيمية».

وأضافوا: «وندعو هيئة الحركة في المحافظة إلى سرعة إنزال الوثائق الصادرة عن المؤتمر والبيان الختامي والرؤية وميثاق الشرف وكافة الوثائق والرسائل الصادرة عن المؤتمر الموجهة إلى الجامعة العربية ومجلس الأمن الدولي والجمعية العامة للأمم المتحدة وإلى كافة الهيئات المؤمنة بعدالة قضية شعبنا.. ونؤكد ضرورة مواصلة الحوار للهيئة مع بقية مكونات الحراك السلمي الجنوبي وهيئاته المختلفة».

واستطردوا: «ونبارك ونؤيد ما صدر عن لقاء ردفان التاريخي بين هيئات الحراك ومكوناته وكافة الهيئات بضرورة توحيد النضال السلمي الجنوبي وهيئاته».

واختتموا بالقول: «ندعو كافة نشطاء وأعضاء وهيئات حراك النضال السلمي الجنوبي في مديرية جحاف والضالع ومناطق محافظات الجنوب للمشاركة الفاعلة في المهرجانات والفعاليات القادمة، والعمل على الإعداد والتحضير الجيدين لها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى