استراحة «الأيام الرياضي» بشارة خير

> «الأيام الرياضي» عوض بامدهف:

> أحسن الزميل عادل الأعسم صنعا بإجرائه أول حوار مع رئيس نادي التلال الجديد الأستاذ عارف عوض الزوكا الذي وضع حدا لمزاد العميد.

بموقفه الشجاع وقبوله المهمة الصعبة (تحمل مسئولية قيادة سفينة عميد الأندية اليمنية وأعرقها على الإطلاق التلال)، فيما التلال في أوج معاناته وأزمته التي لم يصادفها من قبل طوال تاريخه الطويل.

إن هذا الحوار المفيد أتاح للرياضيين، وفي مقدمتهم أهل البيت التلالي، تقديم صورة واضحة المعالم عن شخصية القائد التلالي الجديد.. وللأمانة من خلال القراءة السريعة لمحتوى هذا الحوار الشائق نجد أنفسنا وجها لوجه أمام شخصية قيادية بارزة اتسمت بالتواضع الجم والصراحة التامة والوضوح الشديد والتحديد الدقيق لكوامن الداء ومعرفته وتحليله، وبالمقابل السعي الجاد لإيجاد الدواء الناجع.

وبصراحة لقد وقفت طويلا متأملا هذه الكلمات الصادقة التي عبرت وبصدق شديد عن الدعوة العامة لأهل البيت التلالي لتوظيف كل إمكانياتهم وقدراتهم للنهوض بالعميد التلالي، حيث أشارت كلمات الأستاذ عارف الزوكا وبعبارة محددة وصريحة وقوية وشاملة إلى أنه «من غير المقبول والمعقول أن نتحدث كلنا عن ما يعانيه النادي وعن حاجته لتكاتف وتعاون الجميع، وفي الوقت نفسه نتهرب من العمل في إدارته».

فهل يلبي أهل البيت التلالي هذه الدعوة الكريمة، أم سيظلون في إصرارهم وإدمانهم على إبقاء الوضع على حاله، على قاعدة (داخل في الفائدة خارج في الخسارة).

عموما فإن قدوم هذه الكوكبة وعلى رأسها الأستاذ عارف الزوكا والأستاذ حافظ فاخر معياد والأستاذ ياسر حوشب إلى جانب بقية الطاقم الإداري لقيادة العميد التلالي والنهوض به وإعادته إلى سابق عهده وتألقه وأمجاده الغابرة.. بشارة خير، شريطة تكاتف الجميع (أهل البيت التلالي معهم).. ويد الله مع الجماعة. وأهلا بالزوكا ومعياد وحوشب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى