حركة النضال السلمي (نجاح) تعقد اجتماعا لتقييم نتائج مؤتمر الهيئات العام

> الضالع «الأيام» خاص:

> عقدت سكرتارية هيئة حركة النضال السلمي (نجاح) بمحافظة الضالع أمس الأول اجتماعا لها بحضور الأخ صلاح الشنفرة رئيس الهيئة.

حيث كرس الاجتماع لتقييم أعمال المؤتمر الأول للدورة الأولى لحركة النضال السلمي الذي عقد في 23-24 2009 وتوج بالنجاح التام وشارك فيه رؤساء اللجان التحضيرية للمؤتمر الفروع بالمديريات والمناطق.

وفي الاجتماع ثمنت السكرتارية كافة الجهود المخلصة التي بذلت في الإعداد والترتيب للمؤتمر، وتوجهت بالشكر والتقدير لأبناء منطقة السيلة (منطقة انعقاد المؤتمر) وللإخوة رئيس وأعضاء اللجنة التحضيرية الموسعة واللجان الفرعية وكل الإخوة والأخوات مندوبي المؤتمر والضيوف من مناضلين ونشطاء وصحفيين وشباب وقطاع نسوي، وشكر أيضا صحيفة «الأيام» وبقية الصحف والمواقع الإلكترونية والوسائل الإعلامية الأخرى التي قامت مشكورة بتغطية أعمال المؤتمر.

وأقر المجتمعون نقل ما تمخض عنه المؤتمر من توصيات إلى الواقع العملي في ميدان النضال السلمي على مستوى كل محافظات الجنوب، والبدء بالمهرجان الذي سيقام غدا (الأحد) في مديرية الحصين، وتوثيق وتوزيع أعمال المؤتمر، وتنظيم عملية نزول ميدانية، وتشكيل فروع للحركة في المناطق المتبقية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى