هيئات النضال السلمي وقبائل آل فضل بأبين يدينون الحملة العسكرية الأمنية على جعار

> جعار «الأيام» خاص

> صدر أمس بيان مشترك عن هيئات النضال السلمي بمحافظة أبين وقبائل ومشايخ وأعيان آل فضل وعلى رأسهم الشيخ طارق ناصر الفضلي، شيخ مشايخ آل فضل أعلنوا فيه إدانتهم الشديدة لـ«الأعمال الإجرامية» التي تقوم بها القوات العسكرية والأمنية منذ الصباح الباكر من يوم أمس في منطقة جعار بمحافظة أبين.

وذكر البيان «أن القوات العسكرية والأمنية تستخدم في أعمالها الإجرامية تلك مختلف الأسلحة ضد المواطنين الآمنين، وظلت مستمرة في ذلك حتى وقت كتابة البيان - السابعة مساء - مما أدى الى سقوط ضحايا بين قتيل وجريح»، موضحا أن «تلك الأعمال الهمجية التي تقوم بها سلطات النظام الحاكم الغرض منها جر أبناء الجنوب للتصادم والاقتتال فيما بينهم».

وقال البيان: «إن استخدام مختلف الأسلحة ضد المواطنين الآمنين يعتبر من أكبر الجرائم الإنسانية وهو عدوان شرس إجرامي ضد أبناء الجنوب المسالمين والعزل من السلاح».

وحذر البيان «النظام القمعي من التمادي في أعماله البربرية»، مؤكدا في الوقت ذاته من «أن النتائج ستكون وخيمة».

ووقع على البيان الشيخ طارق بن ناصر الفضلي، شيخ مشايخ آل فضل (عن مشايخ وقبائل آل فضل) والشيخ عبدالله حسن الناخبي. كما وقع على البيان من قادة النضال السلمي الجنوبي كل من: علي هيثم الغريب، العميد علي محمد السعدي، العقيد ناصر محسن الفضلي، محفوظ محمد عبدالله، محمد حسين علي المارمي، عامر سيف الصوري، دوعن منصور دوعن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى