رحيل الفنان ناجي جبر (أبو عنتر)

> دمشق «الأيام» سانا:

> شيعت الأوساط الثقافية والفنية في سورية صباح أمس في منطقة جرمانا بريف دمشق الفنان الكبير ناجي جبر الشهير بأبو عنتر الذي توفي صباح أمس الأول الإثنين عن عمر يناهز 64 عاما بعد معاناة مع المرض.

وألقيت خلال التشييع كلمات نقابة الفنانين في سورية وأصدقاء الفقيد وأهله حيث قال الفنان هيثم جبر شقيق الراحل «إن حياة الراحل ناجي كانت حافلة بالعطاء وكان أحد أركان الحركة الفنية في سورية»، مشيراً إلى أن ما يزيد الجرح عمقاً أن رحيله جاء بعد ثمانية أشهر من رحيل محمود الشقيق الاكبر, وأضاف «إننا فقدنا برحيل ناجي صدراً رحباً دافقاً بالعطاء والحنان وزهرة فواحة تجود بعبيرها دون أن تنتظر مقابلا».. بعد ذلك ووري جثمانه الطاهر الثرى بمقبرة باب الصغير في باب مصلى، وتقرر تقبل التعازي في الجمعية الخيرية في باب مصلى.. يذكر أن الفنان ناجي جبر من مواليد مدينة شهبا في محافظة السويداء عام 1945م، انتسب لنقابة الفنانين عام 1972م، وبدأ مسيرته في المسرح القومي والعسكري في سورية وشارك في أعمال تلفزيونية ومسرحية وسينمائية كثيرة.

شارك جبر في العديد من الأفلام السينمائية منها (غرام في اسطنبول) مع دريد لحام أما آخر أعماله فكان مسلسلي (أهل الراية) و(بيت جدي) الذي لعب فيه دور البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى