تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • استقبل الأخ العزيز محمد مسعود مولودته الجميلة التي أسماها "جيهان" فارتفعت الزغاريد وتعالت الأفراح إلى أبي جيهان وأمها الفاضلة كل التهاني والتبريكات سائلين المولى أن تتربى جيهان تربية هانئة وسعيدة ودامت دياركم عامرة بالأفراح والمسرات ألف ألف مبروك,المهنئون: أحمد سعيد وحرمه أم وعد، جدة جيهان وخالتها،عائلة القباطي، عائلة الهيج.

• نحمد الله على نجاح عملية الأخ العزيز عبدالناصر القناعي عافاك الله وشفاك وحمدا لله على وصولكم وابنكم صقر إلى أرض الوطن بالسلامة محمد علي محبوب، الحاج محمود عقربي، سالم قرميم، حسين شائف.

• تهنئة من القلب نهديها لأبنائنا دنيا محمد عبدالله مثنى لحصولها على 100% في الصف الأول بمدرسة ابن سيناء سلعة محمد عبدالله مثنى لحصولها على 93% بمدرسة ابن سيناء عادل محمد عبدالله مثنى لحصوله على المركز الخامس بنسبة 97% بمدرسة ابن الهيثم أحمد محمد عبدالله مثنى لحصوله على 76%,المهنئون: رائد ركن محمد عبدالله مثنى طاهر، المحامي أحمد عبدالله مثنى، الشيخ ناصر علي محمد خالد، الأستاذ جمال محمد علي.

• يتقدم عمر علي باشراحيل بالشكر الجزيل مع خالص التقدير لجميع من ساهم في إجراء العملية الجراحية وأثناء فترة ترقيد حرمنا للعلاج في مستشفى لبنان لجراحة وأمراض القلب بصنعاء كما أتوجه بالشكر لجميع الأهل والأصدقاء الذين سألوا عني في تلك الفترة.

• نتقدم بأحر وأعطر التهاني القلبية للاخ العزيز فيصل سعيد فارع لارتزاقه حفيده الأول فيصل من نجله ماجد جعله الله قرة أعين جديه وجدتيه ووالديه,هشام وتمام باشراحيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى