المجلس الوطني بلبعوس يرفض أعمال التقطع والقرصنة

> يافع «الأيام» علي بن جهيد:

> عقد اجتماع للمجلس الوطني الأعلى بمديرية لبعوس، ضم رئيس وأعضاء المجلس الوطني، وتم فيه استكمال بعض الدوائر وانتخاب أعضاء المجلس الوطني الأعلى عن مديرية لبعوس.

كالتالي: عبدالله طالب العيسائي، عبدالفتاح يحيى القعيطي، محسن صالح عبدالله، عبدالله محمد عبداللاه. كذلك تم انتخاب واستكمال بقية الأعضاء للمجلس الوطني بالمحافظة، وهم: الشيخ محمد عثمان السعدي، صالح أحمد جعموم، أحمد علي الضياني، محمد بخيت عوض.

وفي الاجتماع تم مناقشة جدول الأعمال المقدم من رؤساء الدوائر وخطة العمل للفترة القادمة، ورفض الحاضرون جميع الأساليب والأعمال التي تؤدي إلى التقطع والقرصنة في الطرق، والاعتداء على الممتلكات، وحذر المجلس العناصر الذين يحاولون إثارة الفتن بمثل هذه الأعمال.

كما حمل المجلس إدارة أمن الحد والسلطة المحلية المسئولية عن كل ما حصل من إصابات بين الأبرياء بسبب التصرفات «الهمجية» من قبل قوات الأمن. كما أدان «الحملات العسكرية في مدينة جعار بمحافظة أبين واستعراض القوة المفرطة لترويع المواطنين والاعتداء على الممتلكات العامة». ودعا إلى «توحيد الجهود ومواصلة الحوار وفتح آفاق واسعة مع القوى الجنوبية بمختلف مسمياتها، واختصار الطريق نحو إيجاد مظلة جنوبية موحدة، والتضامن مع كل المعتقلين والملاحقين من أصحاب الرأي الحر».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى