اليوم اختتام بطولة كمران الشطرنجية بجامعة عمران

> عمران «الأيام الرياضي» خاص :

> تختتم صباح اليوم السبت بقاعة مكتبة كلية التربية والألسن بجامعة عمران منافسات بطولة كمران الشطرنجية السنوية (التصفيات التمهيدية) لطلاب وطالبات كليات جامعة عمران.

والتي تنظم لاول مرة ويقيمها نادي كمران الرياضي الثقافي بإشراف الاتحاد الرياضي للجامعات اليمنية بمشاركة 34 طالبا وطالبة وذلك بإعلان ابطال المراكز الثلاثة الأولى في فئتي الطلاب والطالبات ..

وكانت منافسات البطولة التي انطلقت الأربعاء الماضي قد دشنت من قبل الأخ صالح زمام الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة عمران والدكتور صالح السلامي رئيس الجامعة بإجراء النقلة الاولى بحضور الدكتور عبد العزيز الكميم نائب رئيس الجامعة والدكتور عبده حمران عميد كلية التربية والألسن والاخ فارس حرمل مدير مكتب الشباب والرياضة والاخت نظمية عبد السلام مسئولة النشاط الرياضي بنادي كمران الرياضي .

وشهدت البطولة منذ انطلاقتها تنافسا محموما بين الطلاب والطالبات للظفر ببطاقتي التأهل إلى نهائيات بطولة أبطال الجامعات اليمنية التي ستنضم جامعة عمران لاول مرة إلى قافلة النهائيات التي ستقام هذا العام في الفترة من 11 الى 18 ابريل الجاري وتحتضن منافساتها جامعة صنعاء فيما تقام التصفيات التمهيدية الاخيرة بتجمع صنعاء الذي يضم جامعة صنعاء والجامعات الاهلية والمعهد الوطني للعلوم الادارية وتبدأ منافساتها يوم غد الاحد.

ومن خلال هذا التنافس والمعارك الصامتة على الرقع الشطرنجية حقق طه الدحومه وتونس يحيى لقب البطولة قبل اختتامها بجولة اثر مواصلتهما الانتصارات وحصدهما ست انتصارات وتركا لمنافسيهما صراع المركزين الثاني والثالث.

وكانت المحطة السادسة من بطولة كمران بجامعة ذمار قد اسفرت عن تأهل نبيل مقنم عن فئة الطلاب وإيناس العزعزي عن فئة الطالبات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى