بمناسبة يوم اليتيم..رفع كفالة اليتيم إلى خمسة آلاف شهريا

> عدن «الأيام» خاص:

> أعلن الأخ نضال صالح باحويرت، أمين عام جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية بعدن أن الجمعية قررت رفع كفالة اليتيم إلى خمسة آلاف ريال يمني شهريا، وقد سرى هذا القرار قبل بضعة أشهر.

مواكبة لارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة، وسعيا منها لتلبية متطلبات الأيتام بصورة كريمة، معربا عن التقدير البالغ لفاعلي الخير كافلي الأيتام الذين تجاوبوا بصورة فورية مع قرارات الجمعية.

جاء ذلك في تصريح خاص أدلى به لـ «الأيام» بمناسبة حلول يوم اليتيم الذي جرى الاحتفاء به في عدد من الدول العربية أول يوم جمعة من شهر أبريل.وعن المناسبة أوضح الأخ نضال أن الجمعية قررت في اجتماعها الدوري الاحتفاء به يوم 2009/4/15 لإعطاء الفرصة لاستقطاب عدد من فاعلي الخير والوجهاء والشخصيات الاجتماعية، وفي مقدمتهم الأساتذة في جامعة عدن لكفالة عدد جديد من الأيتام، مشيدا على وجه الخصوص بأساتذة جامعة عدن الذين يكفلون حاليا عددا منهم.

وأن هناك اجتماعا آخر لتشكيل لجنة للاحتفال برئاسة الأخ قاسم محمد سعيد المسؤول المالي للجمعية للمتابعة في جعل الاحتفال تظاهرة رائعة ودعوة 600 يتيم في ذلك اليوم إلى (سيتي لاند) في خليج صيرة، ليكون يوما يدخل البهجة في قلوب هؤلاء الأيتام وأمهاتهم، توزع لهم فيه وجبة غداء مجانية.

واختتم الأخ نضال تصريحه لـ«الأيام» بتوجيه الشكر الجزيل لفاعلي الخير الذين يسعون لإدخال البهجة في قلوب الأيتام، آملا أن يكون ذلك في ميزان حسناتهم إن شاء الله.

الجدير ذكره أن عدد الأيتام الذين تكفلهم جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية بعدن يصل إلى قرابة 1600 يتيم ويتيمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى