أهلي صنعاء يواصل صدارته في دوري السلة

> إب «الأيام الرياضي» محمد الورافي:

> واصل فريق أهلي صنعاء صدارته لدوري الاولى لكرة السلة لفئة الكبار عندما رفع رصيده إلى 27 نقطة بعد فوزه بصعوبة على مستضيفه فريق شعب إب بنتيجة 102-98 في لقاء القمة الذي جمعهما عصر أمس.

بالصالة المغلقة بإب ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة لدوري سلة فئة الكبار في مباراة امتلأت بالحضور الجماهيري وحفلت بالأعصاب والحماس والإثارة.

جاءت الفترة الاولى جادة وسريعة من قبل الفريقين وسيطر عليها شعب إب بالرميات ا لثلاثية عن طريق وليد طه وعبدالعزيز دهمان لتنتهي الفترة الاولى بتقدم شعب إب 28-20 وجاءت احداث الفترة الثانية متكافئة بين الفريقين بإثارة وندية وأعصاب بعد أن ساد السجال النقاطي على أجواء اللقاء من قبل الاهلي بالتقدم لتنتهي الفترة الثانية لمصلحة الاهلي 22-19.

وفي الفترة الثالثة واصل الاهلي سيطرته على المباراة وبدأ في تقليص الفارق وفي حصد النقاط المتتالية وانتهت الفترة الثالثة للاهلي 31-18 وفي الفترة الرابعة بقي التكافؤ العنوان الابرز بعد أن تبادل الشعب والاهلي التسجيل في الوقت الذي أثبت فيه الشعب حضورا وسط مساندة جماهيريه في الشقين الدفاعي والهجوم وتمكن الشعب من السيطرة وسط احتجاج على قرار التحكيم بالمباراة وقلص الشعب الفارق حتى انتهت للشعب 24-16.

شهد الوقت الاضافي في المباراة حماسا كبيرا بين الفريقين وكانت أقوى فترات المباراة خاصة بعد أن تعادل الفريقان بالنتيجة 88-88 وبعدها سيطر الاهلي على المباراة عبر تسجيل الثلاثيات القاتلة وأهدر الشعب العديد من الرميات الحرة بسبب توتر الاعصاب وتمكن الاهلي من إنهاء الاضافي لصالحه 13-9 للاهلي ويفوز بالمباراة بنتيجة 102-98 بفارق 4 نقاط.

أدار المباراة طه الحاشدي وجمال محمد عبدالله وفيصل مساوى ونبيل مروان ومحمد عايض 24 ثانية وباسم الدلالي بالطاولة مسجلا وراقبها محمد الطشي من اتحاد عام السلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى