نادي قصيعر بحضرموت ينال ا لاعتراف المؤقت من وزارة الشباب والرياضة

> المكلا «الأيام الرياضي» صلاح العماري:

> نال نادي قصيعر بمديرية الريدة وقصيعر بمحافظة حضرموت الاعتراف المؤقت من وزارة الشباب والرياضة مؤخرا ليحصل النادي على تصريح رسمي يسمح له بالمشاركة في منافسات فرع اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت.

وفي تصريح لـ «الأيام الرياضي» أعرب الأخ صالح حسين باعباد- رئيس نادي قصيعر عن عظيم سعادته وأعضاء إدارة النادي والمشجعين والمناصرين وكافة أهل مدينة قصيعر بهذا الاعتراف من وزارة الشباب والرياضة، وقال:«إن الاعتراف يطوي صفحة من المتابعات ويؤكد حق أبناء قصيعر في اعتماد ناديهم الذي تأسس في 1960/2/11 وشارك في بطولة ومنافسات عديدة خلال تلك الحقبة من الزمن».

شاكرا الجهود الكبيرة التي بذلها الأخ م. عوض سعد السقطري- وزير الكهرباء والطاقة ومتابعته الحثيثة التي أسفرت نيل النادي لهذا الاعتراف مقدما بإسم لاعبي ومنتسبي النادي وأهل مدينة قصيعر عموما الشكر الجزيل للمهندس عوض السقطري للدور الذي لعبه في سبيل نيل النادي للاعتراف، وانخراطه في منافسات فرع اتحاد الكرة بساحل حضرموت.

كما شكر جهود إدارة النادي وأبناء المدينة ومتابعات وجهود الأخ صالح عبود العمقي- رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي بالمحافظة والمجلس المحلي بمديرية الريدة وقصيعر وأعضاء المجلس بالمدينة وجميع من أسهم في نيل الاعتراف.

مطالبا أبناء النادي بالحفاظ على هذا المنجز والحلم الذي أصبح حقيقة والمشاركة الفاعلة في جميع أنشطة النادي وفي مختلف الألعاب.

يذكر أن هذا الاعتراف هو الثاني لناد من مديرية الريدة وقصيعر، فسبق أن نال نادي الريدة مؤخرا الاعتراف وشارك في بطولة الدوري التنشيطي بساحل حضرموت والذي اختتم منافاسته أمس الأول الخميس في المكلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى