شخصيات اجتماعية وناشطين سياسيين جنوبيين يقدمون العزاء للشيخ طارق الفضلي في وفاة ابنه

> زنجبار «الأيام» أحمد يسلم

>
عجَّ مجلس الشيخ طارق بن ناصر الفضلي شيخ آل الفضلي بجموع كبيرة من المعزين الذين قدِموا لتقديم واجب العزاء بوفاة نجله رضاء مساء أمس الأول السبت إثر حادث مرور مؤسف.

جموع المعزين الذين توافدوا لتقديم العزاء وتأييد ومباركة موقف الشيخ طارق وإعلانه الانضمام إلى هيئات الحراك السلمي الجنوبي مثلوا مختلف محافظات ومناطق وألوان الطيف السياسي الجنوبي.

وكان الشيخ صالح بن فريد العولقي عضو مجلس النواب والأستاذ هشام باشراحيل والكاتب الصحفي نجيب يابلي وعلي هيثم الغريب وعبدالله حسن الناخبي قد قدموا لتقديم العزاء عصر أمس.

وفي الزيارة تحدث الشيخ أحمد محمد المصيادي رئيس هيئة حركة النضال السلمي بمديرية مكيراس تحدث باسم هيئات الحراك أبين مقدما العزاء للشيخ ومباركا له هذه الخطوة التي انتظرها أبناء الجنوب من الشيخ طارق كون موقفه الحقيقي هو مع أهله ووسط وطنهم الجنوبي الذي نهبت أراضيه وثروته وتاريخه من قبل السلطة.

من جانبه أعرب الشيخ طارق عن شكره لكل الحاضرين، مثمنا زيارتهم هذه، مقدرا لهم الجهود ومشاق السفر للوصول إلى عاصمة المحافظة قادمين من مديريات بعيدة.

وتلقى الشيخ الفضلي رسائل تأييد لموقفه المعلن في تأييد الحراك السلمي الجنوبي من كل من المهندس حيدر أبوبكر العطاس والمناضل محمد علي أحمد واللواء سليمان ناصر محمد ود.محمد حيدرة مسدوس وعدد من أبناء الجنوب في كندا كما قدم العزاء ناشطون من مكونات وقيادات الحراك الجنوبي في المنطقة الوسطى بأبين وشخصيات اجتماعية من بينها الشيخين هيثم وناصر ملهم البان ومشايخ آل شنين السيلة البيضاء مديرية لودر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى