ريال مدريد يرغب في التعاقد مع رونالدينيو

> «الايام الرياضي» متابعات:

>
يرغب نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع النجم البرازيلي رونالدينيو صانع ألعاب فريق ميلان الإيطالي المستاء من قلة الاعتماد عليه هذا الموسم.

وبدا واضحاً استياء اللاعب البرازيلي من وضعه الحالي مع الروسونيري مما دفعه إلى التعليق حيال هذا الصدد خلال تواجده مع معسكر الساليساو بقوله:«أرغب بالاجتماع مع مسؤولي ميلان نهاية الموسم».

وأضاف:«لم يكن هذا الموسم عظيماً بالنسبة لي، إلا أني محترف أرغب بمساعدة فريقي على الفوز بالألقاب، ولن أكوّن أية افتراضاتٍ حيال مستقبلي حتى نهاية الموسم».

وادعت صحيفة «سبورت» نقلاً عن مصادر مقربة من روبيرتو أسيس شقيق ووكيل أعمال رونالدينيو أن الأخير يسعى لتغيير فريقه والانتقال إلى نادٍ بنفس مستوى ميلان.

وارتبط إسم نجم أندية غريميو وباريس سان جيرمان وبرشلونة السابق بفريق مانشستر سيتي الانجليزي، إلا أنه رفض الانتقال في النهاية.

ومن المتوقع أن يقوم فلورينتينو بيريز المرشح لرئاسة نادي ريال مدريد الإسباني والذي نجح خلال إدارته السابقة في اجتذاب النجمين البرتغالي لويس فيجو عام 2000، والبرازيلي رونالدو عام 2002 بالتقدم بعرضٍ رسمي لضم رونالدينيو.

وعلق أسيس حول هذه الشائعات بقوله:«اتصل بي عدد من الأندية للاستفسار عن امكانية التعاقد مع رونالدينيو، إلا أن كل شيء يعتمد على ميلان في النهاية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى