فيما تحتضن عدن بطولة الجمهورية لبناء الاجسام نهاية الشهر الجاري .. اختتام ناجح لبطولة الجمهورية لأشبال المصارعة

> عمران «الأيام الرياضي» شكيب راجح:

> اختتمت أمس الأول في الصالة الرياضية المغلقة بمحافظة عمران منافسات بطولة الجمهورية الرابعة للأشبال تحت سن 14 سنة، والتي نظمها الاتحاد العام للمصارعة وبناء الأجسام ضمن خطته للموسم الرياضي 2009م.

وفي حفل الاختتام الذي بدئ بآي من الذكر الحكيم ألقى الأخ وكيل محافظة عمران يحيى غوبر كلمة نيابة عن الشيخ كهلان مجاهد أبو شوارب محافظ المحافظة قال فيها:

«لقد رسمتم أروع اللوحات الوحدوية بمشاركتكم من محافظات الجمهورية المختلفة التي ترجمت عمق الوحدة».

مشيرا إلى أن استضافة عمران لمثل هكذا فعالية يأتي ترجمة للبرنامج الانتخابي للأخ رئيس الجمهورية والخاص بقطاع الشباب، من خلال تنفيذ أحد بنوده.

وجاء في كلمة الأخ عبدالله المغربي رئيس الاتحاد العام للمصارعة وبناء الأجسام:«علينا السير قدما بسفينة الأجسام والمصارعة إلى منصات التتويج الداخلية والخارجية.

مشيرا إلى أن ما تحققه لعبتا الأجسام والمصارعة يأتي في ظل الدعم المادي من قبل قيادة وزارة الشباب والرياضة، ممثلة بالأخ الوزير حمود عباد ونائبه الشيخ حاشد الأحمر.

وقال في ختام حديثه:

«أشكر قيادة محافظة عمران ومكتب الشباب والرياضة لتسهيل مهامنا مما جعلنا نصل بالبطولة إلى هذا الختام الناجح وبهذا الشكل الرائع».

كما أشار قائلا:«تدشين موسم الأجسام سينطلق بإقامة منافسات بطولة الجمهورية للأندية للكبار في محافظة عدن في الفترة من 23-21 إبريل الجاري».

وكان الأخ فارس حرمل مدير عام مكتب الشباب والرياضة في عمران قد رحب بالحضور في الكلمة التي ألقاها، مشيدا بالنجاح الكبير الذي حققته محافظة عمران لاستضافة منافسات أشبال المصارعة. وشكر الاتحاد العام على ذلك، وتمنى تواصل استضافة عمران لمثل هذه البطولات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى