ناشدوا محافظ الضالع والنائب العام وقائد المنطقة الشمالية الغربية إطلاق سراحه .. أسرة عسكري: ولدنا مسجون في صنعاء منذ 3 أشهر من دون قضية

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه المواطن شفيق صالح ناصر المقرعي، من مديرية الأزارق محافظة الضالع، مناشدة عبر «الأيام» إلى كل من الأخوة محافظ الضالع والنائب العام وقائد المنطقة الشمالية الغربية.

وجاء في مناشدته: «نحن أسرة المساعد علي ناجي المقرعي، والمذكور أحد أفراد الفرقة الأولى مدرع في الفرع الطبي هناك وقبل أربعة أشهر انقطعت اتصالاته وأخباره وقبل حوالي نصف شهر قمنا بالبحث عنه في مقر عمله ثم في صنعاء وبعدها في صعدة وفي الأخير كانت المفاجأة عندما وجدناه سجينا في قسم شرطة علاية جنوب الأمانة وتابعنا إدارة السجن لمعرفة سبب السجن فوجدنا بأن المذكور كان في طريقه من التحرير إلى معسكر الفرقة وكان ماراً في شارع العدل وإذا بطقم عسكري يأخذه إلى البحث الجنائي في شارع العدل واحتجز حوالي أسبوعين وتم أخذ كل مافي جيبه من نقود ووثائق حتى مذكرة أرقام التلفون.

وبعدها تم تحويله إلى سجن علاية وله هناك مدة ثلاثة أشهر.

إننا نناشد محافظ الضالع اللواء علي قاسم طالب والنائب العام عبدالله العلفي واللواء الركن علي محسن صالح بإطلاق سراح المذكور لكونه أخذ ظلما وعدوانا ولاتوجد لديه أي قضية وكل ما قيل لنا أنه أخذ (اشتباه) من الشارع.

ونطالب بإطلاق مرتباته الموقوفة أثناء فترة سجنه لكونه يعول أسرة مكونة من ثمانية أفراد ليس لهم مصدر رزق آخر سوى راتبه».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى