حركة النضال السلمي بسرار تعقد اجتماعها الدوري وتتخذ جملة من القرارات

> سرار «الأيام» خاص:

> عقدت هيئة حركة النضال السلمي الجنوبي بمديرية سرار يافع بأبين اجتماعها الدوري برئاسة الأخ فضل محمد ناصر رئيس الهيئة وعضو المجلس المركزي لحركة النضال السلمي الجنوبي (نجاح) في 5/4/2009م.

وقفت فيه أمام جملة من القضايا المتعلقة بتفعيل الحراك السلمي الجنوبي، واتخذت بعض القرارات منها تغيير اسم هيئة مجلس تنسيق الفعاليات السياسية والجماهيرية إلى التسمية الجديدة وهي هيئة حركة النضال السلمي الجنوبي (نجاح)، وكذا تأييدها ومباركتها لنتائج المؤتمر الأول لحركة النضال السلمي الجنوبي (نجاح) في الضالع في 23/3/2009، وتأكيدها على «ضرورة مواصلة الحوار المستمر مع مكونات الحراك الجنوبي الأخرى، وضرورة توحيد الحراك في إطار مكون واحد مع ضرورة احترام الرأي والرأي الآخر، وعدم إقصاء الآخرين المؤمنين بالقضية الجنوبية من قوى سياسية ومنظمات مجتمع مدني وهيئات الحراك، وتفعيل عمل هيئة حركة النضال السلمي الجنوبي (نجاح)، واستكمال بعض الأطر القاعدية لها».. وأقرت الهيئة «تدوير رئاسة الهيئة بعد كل ستة أشهر», كما اتخذت جملة من القرارات المتعلقة بتعزيز وتفعيل عمل الهيئة في المستقبل. وأكدت سكرتارية الهيئة «تجسيد الممارسات الديمقراطية في عمل ونشاط الهيئة، والتمسك بالعمل السلمي الحضاري والحفاظ على أخلاقيات الحراك، وتفويت الفرصة على قوى السلطة التي تريد جر الحراك إلى مربع العنف».

كما أعلنت سكرتارية الهيئة «تضامنها المطلق مع صحيفة «الأيام» وناشريها، وتدين محاكمات «الأيام»، وكذلك التضامن مع حملة أقلامها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى