محافظ أبين يلتقي فريق مسح وتوزيع برنامج الأغذية العالمي

> زنجبار «الأيام» شكري حسين

>
التقى م. أحمد الميسري محافظ أبين أمس في قاعة الاجتماعات الكبرى بديوان المحافظة فريق المسح وتوزيع البطاقات والمساعدات المقدمة من منظمة الأغذية العالمية، التي تستهدف الأسر الفقيرة في عدد من مديريات محافظة أبين.

وفي مستهل اللقاء رحب الأخ المحافظ بالفريق المكلف بالعمل في مديريات خنفر، لودر، الوضيع وجيشان، مبديا استعداد السلطة لتسهيل عمل اللجان وتذليل كافة الصعوبات التي ربما تعترضها أثناء تأدية مهامها.. مشيرا إلى أن «عمل الفريق هذا يندرج في إطار الأعمال الإنسانية الخيرة، المنسجة مع توجهات القيادة السياسية بزعامة الأخ علي عبدالله صالح في مساعدة الأسر الفقيرة والحد من أضرار ارتفاع الأسعار».

وسيتم خلال عمل الفريق التأكد من الحالات المستحقة للمساعدة وتوزيع بطاقات الصرف على الأسر الفقيرة، وتحديد نقاط صرفها في المديريات والقرى المستهدفة.

الجدير ذكره أن 19 ألف أسرة ستستفيد من المساعدة المقدمة من برنامج الأغذية العالمية بالتعاون مع الدول المانحة، وستدشن عملها بدءا من يومنا هذا الأربعاء، حيث سيتم توزيع الفرق على المديريات المستهدفة على النحو الآتي: خنفر 10.090 أسرة، لودر 5.403 أسرة، الوضيع 2.563 أسرة، جيشان 0.952 أسرة، بمجموع 19.008 أسرة، ويشارك فيها 32 مشاركا، 26 أناث و6 ذكور.

حضر اللقاء الأخوان عبدالمجيد الصلاحي عضو المجلس المحلي للمحافظة، ومحمد ياسين أنعم رئيس فريق المسح وتوزيع البطاقات بمحافظة أبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى