اكتمال ترتيبات تسليم 25 آلية جديدة لمشروع طريق باتيس - رصد - معربان

> زنجبار «الأيام» أحمد يسلم

> أوضح م.عبدالجبار عباس مدير عام مشروع طريق باتيس - رصد - معربان أن الترتيبات والتجهيزات الفنية للمشروع تسير بوتيرة جيدة وتبعث على الرضا.

وفي رده على سؤال «الأيام» عن المعدات الجديدة المزمع أن تتسلمها إدارة المشروع، قال:

«خلال الأيام القليلة الماضية تسلمنا مجموعة واجنات وحفارات جديدة ماركة أطلس سويدية.

وحاليا انتهينا من إعداد مساكن الشركة الاستشارية بعد تجهيز الإدارة العامة ومساكن المشروع وتزويدها بالكهرباء والمياه بعد تجهيز كسارة عملاقة وأخرى مساعدة.كما أن أعمال الشق تسير بحسب المخطط، ونستعد الآن لتركيب وتجهيز خلاطة الإسفلت، وهناك عملية تقييم ومتابعة لسير الأعمال أولا بأول».

وأوضح م.لبيب عزالدين نائب مدير عام مشاريع الطرق بمؤسسة الطرق والجسور قائلا:

«وصلنا أمس تكليف وزير الأشغال والطرق ونائب مدير المؤسسة لتقييم سير الأعمال وإبلاغ إدارة المشروع بإعداد فنيين ومهنيين لتشغيل 25 آلية جديدة مكونة من تراكتورات كوماتسو ودفافات وحفارات ومعدات أخرى خاصة بأعمال الردم والسفلتة بعد إشعارنا باستكمال كافة إجراءات شحنها ووصولها.

وهو أمر يعكس أهمية المشروع، فهو واحد من أهم المشاريع الإستراتيجية التي تنفذها مؤسسة الطرق الجسور بتمويل من دولة قطر الشقيقة».

من جانبه أشار المهندس أبو فراس استشاري الشركة الأردنية المشرفة إلى أنه يشعر بالرضا من ما أبداه الأخ وزير الدفاع خلال لقائه قبل يومين قيادة المشروع والاستشاريين من تطمينات وتسهيلات وحرص على تقديم كل أشكال الاهتمام وتوفير أفضل الظروف لضمان إنجاز أعمال المشروع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى