الفنان خالد السعدي يقيم حفل عشاء على شرف الفنان الكبير محمد محسن عطروش

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

>
أقام الفنان خالد السعدي حفل عشاء في مطعم أمواج بجزيرة العمال مساء ليلة الأحد الماضي وذلك على شرف الفنان القدير محمد محسن عطروش.

ويأتي هذا الحفل تزامناً مع وجود الفنان خالد السعدي في عدن حيث جاء من دولة الإمارات إلى صنعاء أولاً لتسجيل عدد من الأغاني في قناة اليمن الفضائية. وهي فرصة مناسبة أحب من خلالها دعوة عدد من الفنانين والأصدقاء يتقدمهم الأخ عبدالله باكدادة مدير عام مكتب الثقافة بعدن والفنانة أمل كعدل والفنان جمال داود وضيف الحفل الفنان محمد محسن عطروش وعدد من الأصدقاء.

وفي كلمته أثناء حفل العشاء قال الفنان خالد السعدي:«عملت هذا الاحتفال تكريماً لأستاذي الفنان القدير محمد محسن عطروش. هذا الفنان يستحق كل خير وهو رجل مبدع. وهذا الرجل أثناء عمله الفني والغنائي كنت أعمل معاه كورس وأنا أتشرف أنني كنت كورس مع هذا الرجل الفنان المبدع.

وفي فترة غيابي كنت أحب أن أشوفه وأتعرف عليه وعندما أجيء إلى عدن لم أجد تلفوناته، وعندما وجدت تلفوناته من الأخ عبدالله باكدادة اتصلت فيه وأبديت له إعجابي بمركزه الفني وموقعه ومستواه الفني وأحببت أن أرجع إلى هذا الرجل بعد هذه الفترة فكان رجل كريم ورد عليّ بكل محبة بدون تكبر بدون أي شيء لم ينظر لنفسه أنه محمد محسن عطروش الفنان الكبير ولكنه نظر إليّ كأخ وصديق كنت أنا بكل فخر كورس وراءه. وأنا الآن في مرحلة با أعمل أغاني عربية من نوع جديد.

باجيب مؤلفين من بلد عربي وملحنين من بلد عربي آخر وأنا مطرب جمعت بين الملحنين المصريين والمؤلفين الأردنيين والملحنين السوريين واللبنانيين. وهكذا والآن عدت إلى بلدي اليمن وأريد أن أغني من ألحان هذا الرجل الفاضل الفنان محمد محسن عطروش وحا أجيب له كلمات من بلدان عربية أخرى وسأجعله هو يلحن لمطربين عرب آخرين.

وهذه الدعوة على شرف أستاذي الكبير الفنان محمد محسن عطروش».

وعن حفل التكريم ليوم الوفاء للفنانين في فبراير من العام القادم تحدث الفنان خالد السعدي بأن هناك لجنة فنية تشكلت من مكتب الثقافة بعدن برئاسة الأستاذ عبدالله باكدادة وعضوية كل من الفنانين أمل كعدل وعبدالكريم توفيق وأحمد بن غودل، وسميت لجنة تكريم الفنانين.

وقد اختارت اللجنة المكرمين للعام القادم وهم: محمد محسن عطروش، صباح منصر، فاروق عبدالقادر، عبدالكريم توفيق، أمل كعدل والشاعر علي عمر صالح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى