حركة (نجاح) تقيم مهرجانا جماهيريا بمنطقة أرحب بالحصين ولقاء جماهيري موسع وسط مدينة الضالع

> الضالع «الأيام» خاص:

> شهدت منطقة أرحب بمديرية الحصين محافظة الضالع ظهر أمس مهرجانا جماهيريا ضخما أقامته حركة النضال السلمي الجنوبي بالمنطقة تعبيرا عن التأييد للقرارات التي خرجت بها الدورة الأولى للمؤتمر العام الأول لحركة النضال السلمي الجنوبي (نجاح) المنعقد بالضالع خلال الفترة 23 - 24 مارس الماضي.

وحضر المهرجان الأخ صلاح قائد الشنفرة، رئيس الهيئة العليا لحركة (نجاح) وأعضاء سكرتارية الحركة بالمحافظة وعدد من قيادات الحركة ونشطائها.

وتحدث الشنفرة خلال المهرجان مستعرضا النتائج التي خرجت بها الدورة الأولى للمؤتمر العام وما تمثله من أهمية في تعزيز مسار حركة النضال السلمي الجنوبي.

وقال الشنفرة في كلمته: «الآن جاءت مرحلة العمل ونقل الأفكار إلى الواقع، ونحن جميعا أمام محك عملي يتعلق بتطبيق القول بالفعل من خلال تصعيد النضال السلمي وتوحيد الصف الجنوبي وفقا لأسس ومبادئ تضمن لنا تحقيق الأهداف المنشودة».

وتحدث في اللقاء الناشطان عارف نويصر، رئيس فرع الحركة بمدينة الضالع وأحمد علي مثنى، رئيس فرع المديرية.

واختتم اللقاء بكلمة د.عبده المعطري، عضو اللجنة التنفيذية العليا لحركة (نجاح) دعا فيها إلى المشاركة في مراسم تشييع جثمان شهيد النضال السلمي الجنوبي الطالب عمر عبدالعزيز الصبيحي اليوم الخميس.

إلى ذلك عقد لقاء موسع ظهر أمس أقامه وسط مدينة الضالع فرع (نجاح) مركز الشهيد وليد صالح عبادي، الذي يضم حبيل جباري ودار الحيد ومنطقة المطار، شارك فيه عدد من أعضاء المجلس المركزي لـ(نجاح).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى