مواطن بإب يبلغ عن اعتداء على أرضيته ونائب المحافظ يوجه بإيقافه

> إب «الأيام» نبيل مصلح:

>
لا يزال مسلسل الاعتداء على الأرضي بمحافظة إب متواصلا والاعتداءات متكررة، وصور الاعتداء والتجاوز لا تقف عند طرف معين بذاته، بل إنها تتداخل بصورة عجيبة ما بين جهات شخصية وأخرى مسؤولة وثالثة ممثلة للسلطة المحلية في المحافظة.

المواطن ناجي محمد ناجي راجح من أبناء مديرية السياني بإب أبلغ «الأيام» عن قيام السلطة المحلية في المديرية بالاعتداء على أرض يملكها، رغم وجود توجيهات أصدرها نائب المحافظ ووكيل المحافظة المساعد، تقضي بوقف اعتداء سابق على هذه الأرض حتى يقول القضاء كلمته فيها، بحكم أنها مثار نزاع.

وقال المواطن ناجي محمد: «الأرض المتنازع عليها هي ملك لأجدادي منذ مئات السنين، وتسمى (عقمة الحجر) وتقع بالكز نفسه بمديرية السياني».

وأضاف: «هناك مؤامرة من قبل السلطة المحلية بهدف الاستيلاء على هذه الأرض، حيث قاموا بمباشرة الحفر والتسوير بدون وجه شرعي ودون أن نمنح إذنا بذلك، وحينما علمت شروعهم في هذا الاعتداء ذهبت إلى موقع الاعتداء وحاولت منعهم وإيقاف العمل، لكنهم رفضوا التوقف، وحينها لم أجد بدا من التوجه إلى مدير عام المديرية ومدير الأمن طالبا تدخلهما لوقف أعمال البناء، وفور وصولي لم يسمح لي بمقابلتهما بل تم إيداعي السجن».

وتابع بالقول: «بعد أن تم اعتقالي قمت بالاتصال مع الأخ عبدالعزيز الوائلي وكيل المحافظة الذي أمر بالإفراج عني وإيقاف أعمال البناء، وتم الإفراج عني، إلا أنه لم يتم إيقاف أعمال البناء التي مازالت مستمرة حتى اللحظة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى