محافظ شبوة يدعو أبناءالمحافظة للاهتمام بالتعليم الجامعي

> عتق «الأيام» خاص:

>
دعا د.علي حسن الأحمدي، محافظ شبوة جميع أبناء المحافظة من طلبة العلم إلى الاهتمام بالتعليم الجامعي.

وكان المحافظ الأحمدي يتحدث أمس أثناء افتتاح فعاليات دورة تدريبية لموظفي ديوان المحافظة في مجال «أساسيات الحاسوب» التي ينفذها مركز العلوم للتنمية والتدريب والتأهيل.

وشدد المحافظ على ضرورة تفعيل دور إدارات التدريب في المكاتب الحكومية لتأهيل الموظفين خصوصا في مجال اللغات وأساسيات الحاسوب وتطبيقها على الواقع العملي، ونوه المحافظ إلى الدور الذي يلعبه فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بالمحافظة من خلال برامج «التعليم المفتوح والتعلم عن بعد» والذي من خلاله استطاع العديد من أبناء المحافظة مواصلة تعليمهم الجامعي.

من جانبه ذكر الأخ طارق القباطي مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بعدن، في كلمة ألقاها أن الجامعة قامت خلال الفترة الحالية بافتتاح برامج التعليم المفتوح والتعلم عن بعد إيمانا منها بالأهمية التي تكتسبها خصوصا في المحافظات النائية، مبينا أن فرع الجامعة بالمحافظة استطاع تأهيل وتدريب عدد 380 موظفا في القطاعين الحكومي والخاص في حين تخرج منه 67 طالبا فيما لا يزال 220 يواصلون مشوار تعليمهم الجامعي في مختلف المجالات والتخصصات الجامعية من خلال برامج «التعلم عن بعد».

وفي ختام حفل الافتتاح، جرى تكريم المحافظ الأحمدي بدرع الجامعة.

حضر حفل الافتتاح الإخوة حسن البرمة مدير عام الأشغال العامة والطرق شبوة واللواء محمد الكديم الخليفي، عضو المجلس المحلي بالمحافظة وناصر بن مقلم، مدير مكتب جامعة العلوم والتكنولوجيا بالمحافظة وعادل الخليفي والشيخ أنور منيف، عضوا محلي عتق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى