توافد كبير من عدن وردفان والضالع وحضرموت إلى منزل الشيخ بن فريد

> عدن «الأيام» خاص

>
من اليسار: الزميل هشام باشراحيل، شيخ قرو ناصر عبدالله قرو، قاسم عسكر، الشيخ صالح بن فريد العولقي، شلال علي شائع
من اليسار: الزميل هشام باشراحيل، شيخ قرو ناصر عبدالله قرو، قاسم عسكر، الشيخ صالح بن فريد العولقي، شلال علي شائع
تواصل أمس توافد الشخصيات الاجتماعية من أبناء عدن وردفان والضالع وحضرموت لزيارة النائب الشيخ صالح بن فريد العولقي في بيته في منطقة كود قرو مديرية البريقة محافظة عدن.

وللتعبير عن تضامنهم معه في جهوده المبذولة دفاعا عن الحقوق التاريخية والشرعية والقانونية لأبناء قرو.

وقد استقبل الزائرون من قبل النائب الشيخ صالح بن فريد، بالترحاب ومشاعر الإخاء الحارة والصادقة.

كما ألقى أبناء الضالع خلال هذا اللقاء كلمة أكدوا فيها تضامنهم مع الحقوق التاريخية والشرعية والقانونية لأهالي قرو في أراضيهم وأملاكهم، وكذا مع جهود النائب الشيخ صالح بن فريد العولقي في هذه القضية، معلنين استنكارهم الأعمال غير المألوفة التي تعرض لها نساء وأطفال وشيوخ منطقة قرو من قبل القوات العسكرية والأمنية.

إلى ذلك ألقى الشيخ ناصر عبدالله صالح سالم قرو، شيخ منطقة قرو، كلمة عبر فيها عن الشكر والتقدير لجميع من تضامنوا مع أبناء قرية قرو وتأكيدهم القوي على حقوق أبناء قرية قرو الثابتة تاريخيا وشرعيا وقانونيا.

جانب من الحضور
جانب من الحضور
وخص الشيخ ناصر قرو بالشكر كلا من الشيخ صالح بن فريد ورئيس التحرير الزميل هشام باشراحيل وأسرة «الأيام» وجميع من وقف وتضامن مع أهالي قرو.

الجدير بالذكر أن الشيخ ناصر قرو هو حفيد الشيخ صالح سالم قرو الزعيم القبلي لأهالي قرو منذ عهد الإدارة البريطانية التي تفاوضت معه واعترفت به وبأملاك أهالي قرو واستمر ذلك الوضع طوال عهد ما بعد الاستعمار البريطاني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى