حفل فني وتكريمي لـلأم المثالية بالشمايتين

> الشمايتين «الأيام» محمد العزعزي

>
نظمت (سمن القمرية) إحدى شركات هائل سعيد أنعم الأربعاء الماضي حفلا تكريميا للأم المثالية بمديرية الشمايتين محافظة تعز احتفاءً بالطلبة المتفوقين دراسيا للعام الدراسي 2009-2008 في قاعة المجمع الحكومي بالتربة.

بحضور مدير عام المديرية والأمين العام لمحلي المديرية ومدير إدارة التربية وعميد كلية التربية د.عبدالقوي الحصيني والشاعر الصحفي محمد يحيى المداني ومدير عام المقاطرة والأمين العام وعدد من مشايخ وأعيان المديرية وجمع غفير من الأهالي وأولياء الأمور والطلبة، وبرعاية مندوب الشركة عبدالرحمن علي ثابت العريقي.

بدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم وكلمة ترحيبية بالحضور، ألقاها مدير مكتب الإعلام بالمديرية حسن المداني، تطرق فيها إلى دور الأم وإسهامها في رقي المجتمع، وكذا أهمية دور الشركات وتشجيعها الفاعل في رفع مستوى العملية التعليمية والتربوية.

ألقى بعد ذلك مدير التربية عبدالجبار بني غازي كلمة قال فيها: «الأم معززة ومكرمة منذ أن خلق الله حواء أم البشرية حتى اليوم، ويأتي هذا التكريم اعترافا للأمهات الماجدات بالجميل، فهي الأم والمعلمة ومربية الأجيال». وألقت كلمة الأم المثالية الأخت أمل عمر كليب، قالت فيها: «اليوم ما أحوجنا إلى غرس القيم والمبادئ والأخلاق في نفوس أبنائنا، لاسيما ونحن نرى هذا الجيل يوشك أن يسير إلى الهاوية، وعلينا أن نغرس فيهم المبادئ وحب العلم لتنعكس على مجتمعنا ووطننا الحبيب».

وفي كلمة رئيس قسم خدمة المجتمع بالشركة قالت الأخت فائزة سلطان أحمد: «نتقدم بالشكر لكل من ساهم في هذا الحفل.. سمن القمرية ليس مجرد مادة استهلاكية، لكنه يمثل الهوية اليمنية، ونشأة أجيال بعد أجيال ارتبطت بالحياة، والهدف رفع الاقتصاد والتنمية ورعاية الأنشطة الاجتماعية، ودعم مؤسسات المجتمع».

وشهد الحفل العديد من الأناشيد والأغاني والقصائد الشعرية، نالت الاستحسان، وفي نهاية الحفل التكريمي والفني قام مدير المديرية شائف الدكام ومندوب الشركة ورئيسة قسم خدمة المجتمع بتوزيع الجوائز العينية والشهادات التقديرية لعشرين أم مثالية من مختلف مناطق المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى