أمن عدن يعقب على ما نشر حول الجريمة .. وفاة نجل الناشط الحربي متأثرا بإصابته بطلقات نارية في رأسه

> عدن «الأيام» خاص

> توفي نجل الناشط السياسي صالح ناجي حربي، قبل فجر أمس بغرفة العناية المركزة بمستشفى النقيب بالمنصورة متأثرا بإصابته بطلقات نارية من مسدس اخترقت رأسه مساء الجمعة الماضية من قبل مسلحين.

ونقل جثمان المجني عليه وضاح صالح ناجي حربي إلى ثلاجة مستشفى الجمهورية.

والفقيد وضاح صالح ناجي حربي من مواليد 1980م بقرية الحديد كرش محافظة لحج وقد تخرج في معهد أمين ناشر قسم الصيدلة وهو متزوج منذ 8 أشهر وعضو في جمعية الشباب العاطلين عن العمل.

«الأيام» تتقدم بأصدق التعازي والمواساة للأخ صالح ناجي حربي ولآل الحربي والصبيحي كافة، سائلين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا اليه راجعون.

وتلقت «الأيام» تعقيبا من إدارة العلاقات والتوجيه المعنوي بإدارة أمن عدن حول القضية ذاتها وما نشر في العددين (5701) و(5702)، وعملا بحق الرد ننشر ما جاء فيه:

«فور استلام البلاغ في شرطة القاهرة في تمام الثامنة والنصف من مساء يوم الجمعة الموافق 2009/4/17م، تم نزول المختصين من شرطة القاهرة والأدلة الجنائية واتخذت الإجراءات القانونية وتحريز مكان الواقعة، وقد تم التعاون من قبل الأخوين: محمود وعادل مطلق، مشكورين بتسليم المتهمين مع السلاح المستخدم في الواقعة وبعد استكمال الإجراءات تم إحالة الأوليات إلى النيابة المختصة، مع العلم بأن أسرتي الطرفين متجاورتان ويسودهما علاقات الود والاحترام.

وحرصا على تلك العلاقة فإن جهة التحقيق تتحفظ بالإعلان عنها إلى حين صدور الحكم حتى لا تؤثر على سير العدالة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى