نقابة هيئة التدريس بجامعة حضرموت تعبر عن أسفها لعدم التوصل إلى حلول بخصوص مطالب أعضائها

> المكلا «الأيام» خاص

> عقدت الهيئة الإدارية لنقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بجامعة حضرموت أمس اجتماعها الدوري لشهر أبريل لعام 2009 وقفت فيه أمام عدد من القضايا المدرجة في جدول الاجتماع .

وعبرت الهيئة في اجتماعها عن تقديرها الدكتور صالح علي باصرة وزير التعليم العالي والبحث العلمي الذي ظل على تواصل مع النقابة والجامعة لأجل تنفيذ ما تضمنه اتفاق تعليق الإضراب، معبرة في السياق ذاته عن أسفها لانقضاء المدة المحددة التي تضمنها قرار الوزير من دون أن يستجد شيء على أرض الواقع .

وأقر الاجتماع رفع رسالة عاجلة إلى وزير التعليم العالي تتضمن احتجاج أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم على انقضاء المدة الزمنية من دون أن تشكل اللجان المعنية بمناقشة قضايا الجامعة والإشارة إلى ضرورة جلوس ممثلين عن النقابة مع رئاسة الجامعة لمناقشة الأوضاع الحالية بحضور الوزير ومسئولي السلطة المحلية بالمحافظة والتأكيد على أن المدة المتفق عليها لتعليق الإضراب قد انتهت بتاريخ 2009/4/7 وهو ما يضع الهيئة التدريسية ومساعديها في موقف تصعيدي جديد.

وناقش الاجتماع مستوى المشاورات مع محامين من ذوي الكفاءات والخبرة القانونية بهدف رفع دعوى قضائية ضدا على د. أحمد عمر بامشموس لاتهامه النقابة بالعمل على زعزعة استقرار الوطن والعمل لصالح خلية إرهابية بعد قيامها بتنفيذ الإضراب .

وفي نهاية الاجتماع حيت الهيئة جميع أعضائها والمنتسبين للجامعة على امتثالهم لقرار وزير التعليم العالي بكل شرف ومسئولية والشكر لجميع طلاب الجامعة الذين انتظموا في قاعاتهم الدراسية .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى