بكنباور يرغب بمدرب يملك مواصفات هيدينك

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
تمنى «القيصر» فرانتس بكنباور أن تكون مواصفات المدرب الجديد لبايرن ميونيخ الألماني مشابهة لمواصفات الهولندي جوس هيدينك وذلك بعد إقالة المدرب يورجن كلينسمان من منصبه أمس الأول الاثنين.

ورغم علمه بارتباطات هيدينك مع تشلسي الانجليزي حاليا، ثم المنتخب الروسي، إلا أن بكنباور قال لصحيفة «بيلد» المحلية:«أتمنى التعاقد مع مدرب يكون من مرتبة جوس هيدينك».

وأسندت إدارة بايرن مهمة التدريب مؤقتا إلى مدرب الفريق السابق يوب هاينكس في المراحل الخمس المتبقية من الدوري..من جهته، قال كارل هاينتس رومينيجه رئيس النادي البافاري إنه على المدرب الجديد أن «يحظى باحترام اللاعبين».

وبدأت لائحة المرشحين بالازدياد، وهي تضم الإيطالي روبرتو مانشيني، البرازيلي لويز فيليبي سكولاري،الهولندي فرانك ريكارد والمحلي برند شوستر.

وربما يكون تعيين لاعب الوسط السابق (مهمت شول) مدربا جديدا للفريق الرديف خلفا لهيرمان جيرلاند الذي سيتسلم مهام مساعد المدرب الجديد للفريق الأول هاينكس، الباب المحتمل للزج بجيرلاند مدربا للفريق الاول في وقت لاحق، وهو حل ينال رضى المشجعين.

وأضاف بكنباور:«أعتقدنا أن (كلينسمان) سيحظى بالترحيب نظرا لما حققه في المونديال الأخير، لكن الجماهير كانت ضده منذ اليوم الاول، ونحن قللنا من تأثير هذا الجو السلبي تجاهه».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى