وحدة تريم وهلال السويري إلى دوري النخبة في ختام تجمع طائرة سيئون

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> أسدل الستار مساء أمس الأول الإثنين بمدينة سيئون على مباريات مربع الصعود لأندية الدرجة الثانية للكرة الطائرة بتحقيق فريق الوحدة بتريم البطاقة الثانية المؤهلة لدوري أندية الدرجة الأولى.

لكرة الطائرة بعد تغلبه في آخر مباريات هذا التجمع على فريق عرفان أبين بثلاثة أشواط نظيفة 16/25 و25 /18 و25 /15 الوحدة استحق التأهل بعد أن قدم لاعبوه بقيادة الكابتن رشيد مرسال مباراة أكثر من رائعة، فيما كان عرفان مثار استغراب الجميع بأدائه المخيب، ولم يستطع لاعبوه مقاومة المد الوحداوي والذي تقف خلفه جماهير محبة لاتتوقف عن الغناء والأناشيد.

بعد المباراة قام الإخوة علي عبيد بامعبد- مدير عام مكتب الشباب والرياضة وحسين عوض العزاني- الأمين العام المساعد للاتحاد اليمني لكرة الطائرة مشرف تجمع سيئون، وصالح عاشور عبدون مدير الاتحادات والأندية بمكتب الشباب والرياضة، وعدد من الكوادر الرياضية بتسليم كأس للبطل فريق هلال السويري الذي حقق العلامة الكاملة وفاز في جميع مبارياته ، وكأس آخر لوحدة تريم الوصيف والمقدمان من اتحاد اللعبة وذلك كمشاركة منه في احتفالات بلادنا بيوم الديمقراطية.

أدار المباراة النهائية بإجادة تامة الدولي عبدالله مزروع حكم أول وفائز بن عمر حكم ثان وماجد الكثيري ومهدي يسر لائحة ونائف بيزار وسعيد باحارثة خطوط، وراقبها كمال مدحي رئيس فرع اتحاد اللعبة وأشرف عليها عبدالسلام بافطيم عضو الاتحاد العام.

رابطة مشجعي فريق الوحدة والهلال كانت فاكهة التجمع وأجمل ما فيه، حيث قدمت نموذجا رائعا في التشجيع المثالي والتحية أيضا للجماهير الغفيرة التي تابعت لقاءات هذه البطولة بأعداد كبيرة.

الاتحاد العام للعبة بقيادة الأخ محسن أحمد صالح- رئيس الاتحاد أحسنت صنعا بإقامة مباريات التجمع بسيئون لما له من دلالات كبيرة ولحسن الإعداد والتنظيم الرائع.

بصعود ناديي الهلال والوحدة يكون عدد فرق حضرموت في الدرجة الأولى ستة، وهو دليل على حب اللعبة وتطورها في حضرموت بواديها و ساحلها والذي يلعب في ملاعب مكشوفة ولا توجد بها صالة رياضية.

قبل اللقاء الختامي شهد حرم الأستاد الرياضي المجاور لملعب المباراة حادثا أليما تمثل في وفاة أحد مشجعي هلال السويري وهو الطالب محمود عوض باجبير الذي صعقه تماس كهربائي في حرم الاستاد الرياضي، حيث كان الفقيد برفقة عدد من زملائه يمعنون النظر في الاستاد وإذا بشاب يسقط صريعا بعدما لامست يداه أحد أسلاك الكهرباء الملقاة على الأرض في إهمال واضح من قبل المقاول المنفذ.

أسرة «الأيام الرياضي» والجماهير الرياضية تقدم تعازيها لأسرة الشاب ولنادي الهلال..إنالله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى