أخبار متفرقة من ملاعب أوروبا

> «الايام» متابعات:

> الحكم الألماني ستارك ينفي مزاعم برشلونة بعد تعادله مع تشيلسي.. دافع الحكم الألماني فولفجانج ستارك أمس الأربعاء عن أدائه خلال المباراة بين برشلونة وتشيلسي الانجليزي أمس الأول في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، بعدما وجهت له انتقادات من جانب الفريق الإسباني.

وانتقد جوسيب جوارديولا مدرب برشلونة بعض قرارات الحكم ستارك ، مشير إلى أن الحكم كان من المفترض أن يطرد الألماني مايكل بالاك صانع ألعاب تشيلسي بسبب وقوعه في خطأ يستوجب بطاقة صفراء ثانية.

ولكن ستارك أخبر وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) بأن الخطأ الذي ارتكبه بالاك بحق أندريس أنيستا ليس خطأ جسيما ، وأن الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس اتحاد الكرة الأوروبي (يويفا) كان راضيا عن أدائه..وقال ستارك:«كانت معركة صعبة ولكن هذا شيء طبيعي».

وأكد ستارك أنه لم ير احتكاكات جسيمة خلال المباراة ، وأنه والطاقم المعاون له تم إخبارهم من قبل وفد اليويفا بأن بلاتيني كان «راضيا للغاية» عن التحكيم.

وفي المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة ، قال جوارديولا إن الحكم أخطأ حين أشهر البطاقة الصفراء بحق كارلس بويول ، الذي سيغيب عن برشلونة في مباراة الإياب ، وكذلك يايا توريه ، وأنه كان يجب أن يطرد بالاك.

جوتي يغيب عن موقعة «الكلاسيكو»

< سيفتقد ريال مدريد حامل اللقب في العامين الاخيرين وثاني الترتيب حاليا لاعب وسطه جوتي عن موقعة «الكلاسيكو» التي تجمع النادي الملكي بغريمه التقليدي برشلونة المتصدر السبت المقبل في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وأعلن ريال مدريد في موقعه على شبكة الانترنت أن خوسيه ماريا جوتييريث «جوتي» تعرض لإصابة في كاحله الأيسر خلال تمارينه مع الفريق أمس الاربعاء وسيغيب عن مباراة السبت أمام برشلونة.

وانضم جوتي إلى الهولندي ويسلي سنايدر والبرتغالي بيبي اللذين سيغيبان عن هذه المباراة، الأول بسبب الإصابة والثاني بسبب الإيقاف عشرة مباريات لاعتدائه على لاعبين من خيتافي.

ماركيز مدافع برشلونة يغيب حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة

< قال نادي برشلونة الاسباني إن مدافعه المكسيكي رفائيل ماركيز سيغيب حتى نهاية الموسم بعد أن تعرض لإصابة في الركبة خلال اللقاء الذي انتهى بالتعادل بدون أهداف بين الفريق الكاتالوني وتشيلسي الانجليزي في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الأول الثلاثاء.

وسقط ماركيز أرضا وهو يمسك بركبته اليسرى من الألم في بداية الشوط الثاني باستاد نو كامب وقال برشلونة إنه أصيب بقطع في الغضروف الخارجي للركبة.

وستكون خيارات المدرب بيب جوارديولا محدودة على مستوى خط الدفاع بعد أن حصل القائد كارليس بويول الذي شارك بديلا لماركيز خلال اللقاء على بطاقة صفراء ستبعده عن لقاء الإياب باستاد ستامفورد بريدج في لندن الأسبوع المقبل بسبب الإيقاف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى