ريبيري:التأهل لدوري الأبطال شرطي للبقاء في ميونيخ

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
أعلن الفرنسي فرانك ريبيري - المحترف في صفوف بايرن ميونيخ الألماني- أنه وضع شروطا خاصة، نظير الاستمرار في صفوف الفريق البافاري وعدم الرحيل عنه في الموسم المقبل.

وأكد في تصريحات لصحيفة «لاكويب» الفرنسية أنه على أتم الاستعداد للبقاء في صفوف بايرن، ولكن بشرط تأهل الفريق إلى دوري الأبطال الأوروبي بداية من الموسم المقبل، خاصة وأنه يشعر بالتعب في حالة عدم المشاركة في تلك البطولة، والتي يتابعها الجميع من كل حدب وصوب.

وأضاف أنه على فريق بايرن ميونيخ أن ينتبه إلى أن فشله في الدوري الألماني سيؤدي به إلى خسارة نجومه ورحيلهم عن صفوفه بداية من الموسم المقبل.

وأوضح ريبيري أنه سيكون من الصعب عليه جدًّا أن يبقى في صفوف بايرن ميونيخ في حال عدم التأهل إلى دوري الأبطال، لذلك على الفريق أن يكون بالمركز الثاني على أقل تقدير، حتى يضمن الاستمرار في صفوف الفريق الموسم القادم.

وأشاد ريبيري بالدور الذي قام به مسؤولو بايرن ميونيخ، متمثلا في الإطاحة بكلينسمان؛ حيث قال:«إن أداء الفريق لم يتطور في عهده كثيرا، وبعد خسارتنا من شالكه في الدوري، علمنا أنه سيتم الاستغناء عن المدرب الألماني.

وانهالت العروض من كل حدب وصوب على الفرنسي فرانك ريبيري، متمثلة في برشلونة وريال مدريد الإسبانيين وإنتر ميلان ويوفينتوس الإيطاليين، وأندية انجليزية متمثلة في مانشستر يونايتد وتشيلسي ومانشستر سيتي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى