محافظ أبين يلتقي إدارة فحمان ويوجه بتجهيز الملعب الجديد للنادي

> مودية «الأيام الرياضي» محمد بن نجيل:

> التقى الأخ م.أحمد الميسري محافظ أبين أمس الأول بمنزله إدارة نادي فحمان بمديرية مودية، ممثلة بالأخوين أحمد العزي رئيس النادي ومحمد حسن بن نجيل المسؤول الإعلامي لنادي فحمان.

وناقش معهما أوضاع نادي فحمان، مثنيا على جهود الإدارة، ومؤكدا أنه ليس هناك أي عذر في وصول الفريق إلى الدرجة الثالثة، واستعداده لدعم النادي خلال هذه المرحلة الحاسمة للصعود إلى الدرجة الثانية.

كما أكد المحافظ ضرورة الاعتماد على أبناء النادي وإعطائهم الفرصة، وعدم الاعتماد على اللاعب المحترف، وأن هناك توجيهات صدرت لقيادة السلطة المحلية في المديرية بضرورة الإسراع في تجهيز الملعب الجديد للنادي.

من جانبها شكرت إدارة النادي الأخ المحافظ على وقوفه الدائم إلى جانب النادي، حيث إنه أحد أبنائه المخلصين الذي سبق له إن ارتدى فانلة النادي في الثمانينيات.

< من جانب آخر علمت «الأيام الرياضي» من مصدر موثوق أن مباريات الثالثة لن تنطلق في الموعد المحدد- الأول من مايو 2009- بسبب عدم وجود المخصصات المالية، وكذا رفض حكام أبين قيادة ذلك الدوري، دون معرفة الأسباب الحقيقية وراء رفضهم. ومن المتوقع أن يقود الدوري حكام من محافظة البيضاء في حال عدم الوصول إلى حل مع حكام أبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى