شمسان يهزم خنفر ويعيده إلى الدرجة الثالثة

> عدن «الأيام الرياضي» فضل الجونة:

>
خطف فريق شمسان فوزا مهما من ضيفه فريق خنفر، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ستاد 22 مايو بعدن، ضمن منافسات الجولة الـ 17 لدوري الدرجة الثانية.

وبهذا الفوز ضمن شمسان بقاءه، فيما خنفر هبط إلى الدرجة الثالثة.

المباراة بدأت بالوقوف دقيقة حداد على روح الفقيد عبدالرب حسين لاعب شمسان السابق الذي توفي أمس الأول في القاهرة إثر حادث مروري أليم..رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.

ومنذ صافرة البداية كانت الغلبة للفريق الضيف خنفر الذي هاجم مرمى مختار عبادي، وشكلت تحركات لاعبيه خطورة واضحة على المرمى الشمساني، من خلال السيطرة على مجريات اللعب وبناء الهجمات الخطيرة التي كانت تحتاج إلى الإنهاء السليم.

وفي الدقيقة العاشرة سجل لاعب خنفر أشرف حسن وهيب هدف السبق للضيوف، وحينها شعر لاعبو شمسان بخطورة الموقف فحاولوا مجاراة خصمهم، لكن دون فاعلية، وأدرك المهاجم الشمساني محمد الحنش هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من شوط المباراة الأول..لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1/1.

وفي بداية الشوط الثاني هاجم شمسان مرمى خنفر، وبالمقابل لاعبو خنفر لم يستسلموا للهجوم الشمساني فكانت لهم محاولات جيدة وإن كانت الأفضلية لشمسان..ولكن لم يتمكن فيها الفريقان من الوصول إلى المرمى بطريقة صحيحة..ومع مرور الوقت تدخل لاعب شمسان عمر عبدالله حسن عند الدقيقة 41 .

واستفاد من ضربة ثابتة من خارج المنطقة وسجل هدف الفوز من قذيفة قوية لعبها في المرمى.

وقضى على آمال لاعبي خنفر في البقاء ضمن أندية الدرجة الثانية، وقد أعطى هدف التقدم لشمسان حافزا معنويا وهاجموا مرمى صلاح حيدرة بغية تسجيل هدف آخر..لتنتهي المباراة بفوز شمسان 1/2، رافعا رصيده إلى 24 نقطة محافظا على بقائه، فيما خنفر وقف عند رصيده 17 نقطة لم تمكنه من البقاء وهبط رسميا إلى الثالثة.

أدار اللقاء عوض باقمري وساعده حسين باحزيم ونصر شيرهان ونائل عوشان رابعا، وراقبه عبدالرحيم الخشعي فنيا، ومن الفرع محمد النويجي.

طلال السوداني ضرب الرقم القياسي في اللعب في الأندية اليمنية،وأمس شاهدناه قائدا لهجوم خنفر.

المدرب محمد حسن البعداني درب شمسان في الذهاب وخنفر في الإياب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى