التلال بطلا والوحدة وصيفا في دوري كرة القدم الخماسية للناشئين

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> أحرز فريق ناشئة التلال الرياضي الذي يدربه الكابتن طارق قاسم نجم التلال والمنتخبات الوطنية السابقة، والكابتن نصر حسين إداريا كأس بطولة دوري كرة القدم الخماسية.

الذي نظمه منتدى الإعلام الرياضي في عدن، تحت رعاية د. عدنان الجفري محافظ عدن، وبدعم من شركة إنماء العقارية المحدودة.

وجاء فريق ناشئة الوحدة الرياضي وصيفا في هذه البطولة، التي اختتمت يوم الأربعاء الماضي بالصالة الرياضية المغلقة بعدن، بمشاركة سبعة أندية هي: التلال، الوحدة، الشعلة، شمسان، الميناء، الروضة، الجلاء.

وعقب منافسات اليوم الأول فاز شمسان على الجلا 1/9، وفاز التلال على المنصورة 3/صفر (بالانسحاب)، والشعلة على الميناء بضربات الترجيح 2/صفر عقب تعادلهما 3/3.

كما فاز الوحدة على الروضة 4/صفر.. وبذلك تأهل كل من شمسان والتلال والشعلة والوحدة إلى المرحلة النهائية للمنافسة، التي جرت مبارياتها يوم الأربعاء الفائت حيث لعب شمسان ضد التلال، والتقى الوحدة مع الشعلة في مباراة نصف النهائي، وأسفرت المباراتان عن فوز التلال 1/3 والوحدة 4/صفر.

وأحرز التلال كأس البطولة عقب فوزه على الوحدة في المباراة النهائية 1/3، كما حاز الوحدة على المركز الثاني ونال كأس الوصافة.

وفي ختام البطولة نال اللاعب محمد صالح حسن من شمسان لقب أحسن لاعب في البطولة، كما تحصل الحارس أنور رفعت من الوحدة على لقب أحسن حارس مرمى، وفاز اللاعب أدهم عادل من التلال بلقب هداف البطولة.

ومنحت جوائز تشجعيية للاعبين الثلاثة من قبل منتدى الإعلام الرياضي بعدن.

أدار المباريات الحكام سليم محمود، خالد أمين، إيهاب باشراحيل، وأحمد الوحيشي، وراقبها سيف محمد غالب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى