فولفسبورج يستعيد توازنه وبداية جيدة لهاينكس مع بايرن ميونيخ

> برلين «الأيام» وكالات:

>
استعاد فولفسبورج المتصدر توازنه وعوض خسارته في المرحلة السابقة أمام اينرجي كوتبوس (صفر-2) وذلك بفوزه الكبير على ضيفه هوفنهايم 4-صفر.

فيما حقق بايرن ميونيخ حامل اللقب بداية جيدة مع مدربه الجديد يوب هاينكس بتغلبه على ضيفه الجريح بوروسيا مونشنجلادباخ 2-1 أمس السبت في المرحلة الثلاثين من الدوري الالماني لكرة القدم.

في المباراة الاولى، بدا فولفسبورج في طريقه للخروج متعادلا من مواجهته وضيفه هوفنهايم قبل أن ينجح في فك شيفرة دفاع الاخير في الدقيقة 66 بفضل البوسني ايدين دزيكو الذي افتتح التسجيل ثم ضرب مجددا مسجلا هدفين آخرين في الدقيقتين 74 و78، قبل أن يختتم البرازيلي جرافيتي مسلسل الاهداف في الدقيقة 88 من ركلة جزاء.

ورفع دزيكو رصيده إلى 19 هدفا في المركز الثاني على لائحة الهدافين خلف زميله جرافيتي الذي رفع رصيده إلى 23 هدفا في الصدارة ، ليزيدا من محن هوفنهايم الذي فشل في استعادة نغمة الانتصارات للمرحلة الثانية عشرة على التوالي أي منذ 31 يناير الماضي عندما تغلب حينها على إينرجي كوتبوس (2-صفر)، فتعادل في 7 مباريات وخسر خمس.

أما فولفسبورج فرفع رصيده إلى 60 نقاط وحافظ على فارق النقاط الثلاث التي تفصله عن بايرن ميونيح الذي أصبح ثانيا مؤقتا بعدما استعاد نغمة الفوز ووضع خلفه خسارته أمام شالكه في المرحلة السابقة (صفر-1)، مسجلا بداية جيدة مع مدربه هاينكس الذي حل بدلا من يورجن كلينسمان بعد خسارة الاسبوع الماضي.

ورفع بايرن رصيده إلى 57 نقطة وأصبح ثانيا مؤقتا بانتظار المواجهة المرتقبة بين هرتا برلين وهامبورغ اليوم الاحد في ختام المرحلة.

ووضع أرمينيا بيليفيلد حدا لمسلسلات انتصارات ضيفه شتوتجارت والتي بلغت خمسة على التوالي وذلك بإجباره على الاكتفاء بالتعادل معه 2-2، وسجل الفرنسي ماتيو ديلبيير (4) وتوماس هيتزلسبرجر (35) هدفي شتوتجارت، وللزامبي كريستوفر كاتونجو (30) والروماني فلاد مونتينانو(68 من ركلة جزاء) هدفي أرمينيا بيليفيلد الذي لا يزال في دائرة الخطر لأنه لا يفصله سوى ثلاث نقاط عن كارلسروه متذيل الترتيب الذي اكتفى بالتعادل مع الجريح الآخر إينرجي كوتبوس صفر-صفر.

ترتيب فرق الصدارة:

1- فولفسبورج 60 نقطة من 30 مباراة

2- بايرن ميونيخ 57 من 30

3- شتوتجارت 57 من 30

4- هرتا برلين 55 من 29

5- هامبورج 54 من 29.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى