جمعية الأمل تدعم نادي النصر ببروم

> بروم «الأيام الرياضي» عبدالعزيز بامحسون:

> إيمانا منها بالدور المنوط الذي تلعبه المؤسسات الشبابية والرياضية في مديرية بروم وميفع لخلق أجيال تبدع في ميادين الرياضة بشتى أنواعها قدمت جمعية الأمل الخيرية الاجتماعية الثقافية.

دعمها السنوي لنادي النصر الرياضي الثقافي ببروم بمبلغ قدره 300.000 ريال، حيث قام الأخ إدريس محمد بن سلوم رئيس الجمعية بتسليم شيكا بـ(300.000 ريال) للأخ رشيد محمد بامزاحم رئيس النادي بحضور الأخ سعيد أحمد باجبار المدير التنفيذي للجمعية وأعضاء المجلسين الإداريين للجمعية والنادي.

وفي تصريح لـ«الأيام الرياضي» قال الأخ رشيد بامزاحم رئيس النادي:«في البدء نتوجه بالشكر والتقدير والامتنان لجمعية الأمل وراعيها الدكتور عمر عبدالله بامحسون وكل رجالات البر والخير والإحسان الذين يقفون وراء هذه الجمعية المشهود لها بتقديم المساعدات المالية والعينية ودعم الطلاب المتفوقين والمبدعين ومن ضمنها دعم شباب النادي» .. مضيفا أن هذا الدعم يعد تقليدا سنويا نتلقاه من الجمعية الذي يغطي جزءا من نفقات النادي في مختلف الألعاب الرياضية، كما أن هذا الدعم جاء في الوقت الذي نمر به جراء الضائقة المالية..مثمنا جهود الأخ الدكتور سعيد سليمان الشماسي المدير العام للحسابات النفطية بوزارة النفط والمعادن الذي لا يألوا جهدا في مساعدتنا وتقديم ما يمكن تقديمه، وحرصه المستمر على متابعة أخبار النادي أولا بأول.

داعيا في ختام تصريحه الخيرين ومحبي النادي ومنظمات المجتمع المدني تقديم المساعدات للنادي، وأن يحذو حذو جمعية الأمل ود. بامحسون ود. الشماسي في مساعدة النادي حتى يتمكن من النهوض بالمستوى الرياضي والثقافي بين أوساط شباب النادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى