رئيس جامعة البيضاء يُشيد بإنجاز منتخب الجامعة

> البيضاء "الأيام الرياضي" محمد المشخر :

> أشاد رئيس جامعة البيضاء الأستاذ الدكتور سيلان أحمد العرامي بالإنجاز الرياضي الذي حققه فريق منتخب الجامعة لاختراق الضاحية، والمتمثل بحصولهم على لقب البطولة الجامعية الأولى لسباق الطريق فئة (الفردي)، والمركز الثاني (فرقي) التي ينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات اليمنية وجامعة صنعاء بمشاركة (20) متنافسًا من (16) جامعة حكومة وأهلية في (8) محافظات خلال الموسم الرياضي الجامعي 2014م.
وهنأ الدكتور العرامي قيادة ولاعبي والجهاز الفني لمنتخب الجامعة ممثلاً بطلاب قسم التربية الرياضية بكلية التربية والعلوم في رداع بتحقيق هذا الإنجاز الرياضي غير المسبوق من خلال تحقيق العداء البطل عبد الله العقر بكأس المركز الأول (فردي) والعداء صدام حسين مثنى بكأس المركز الثالث (فردي)، فيما حقق أبطال الجامعة لقب البطولة الجامعية الأولى لسباق الطريق فئة (الفردي)، وكأس المركز الثاني (فرقي) بالبطولة الجامعية.
وأكد أن هذا الإنجاز يعد مفخرة لكل الشباب والرياضيين في جامعة البيضاء.. مشيرًا إلى أن قيادة رئاسة جامعة البيضاء ستقيم حفلاً تكريمًا للأبطال الذين حققوا الإنجاز الرياضي الكبير للجامعة.
وقال العرامي: "سنكون دعمًا وسندًا للفرق والمنتخبات الجامعة أثناء المشاركات في بطولات الجامعات اليمنية الرياضية القادمة، وسنقف مع رياضة الجامعة بصورة مستمرة".
وثمن رئيس جامعة البيضاء تفاعل قيادة الاتحاد الرياضي للجامعات اليمنية ورئاسة جامعة صنعاء جهودهم لإنجاح المسابقة في نسختها الأولى بهذا المستوى .. مشيراً إلى أن عام 2014م سيكون عامًا رياضيًا وشبابيًا جامعيًا مميزًا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى