البركاني يُشيد بمستوى فريق الشعلة وتعاون الإدارة

> صنعاء "الأيام الرياضي" محمد أحمد النعماني :

> أشاد النائب البرلماني الأخ عبد الخالق البركاني بالفريق الكروي لنادي الشعلة الرياضي، والذي يقترب من الصعود إلى الدرجة الأولى، والعودة لموقعه الطبيعي في الأضواء.
وشدد البركاني خلال لقائه ببعثة النادي في مقر إقامتها بصنعاء على ضرورة الإنجاز الذي ينتظره جماهير ومحبو نادي الشعلة المرصع بالإنجازات خلال مشواره الكروي منذ الستينيات وحتى اليوم .. مؤكدًا ثقة الشعلاويين وكل رياضيي أبناء عدن باللاعبين والجهاز الفني، بعودة الفريق إلى مكانه الحقيقي.
وأضاف البركاني: "صدقوني أن لتأهلكم هذا العام سيكون له مذاقًا خاصًا نظرًا للظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد، ورغم ذلك تؤكدون أنكم أبطال حقيقيون، لأنكم ركبتم الصعب، وقهرتم كل الظروف، وإنجازكم بالتأهل تقنعون الجميع أنكم خير خلف لخير سلف، وإنكم أحفاد جيل عظيم ممثلاً بالرئيس الأسبق علي صالح، والكابتن عبد الله فضيل وعارف عبد ربه وعلي موسى وبجلة ومحمد حسن أبو علاء وخالد عاتق وأولاد الجماعي ومبروك مهدي وعلي أحمد سعيد وصالح الحاج وآخرين من نجوم كبار سطروا تاريخ عظيم، ونشد على أيديكم للحفاظ والارتقاء بسمعة النادي".
وثمن البركاني وقوف ودعم إدارة النادي بقيادة الدكتور نجيب العوج الذي بصماته واضحة للعيان، ونائبه الكابتن عبد الله فضيل، وما يبذله من جهد كبير، ومتابعة مستمرة للفريق وللنادي بشكل عام، وتسهيل كل الأمور، وحل المشاكل، وهذا ليس بغريب على قائد كروي ومهني مميز كالفضيل والذي يعد علامة بارزة من أعلام الكرة في اليمن، وهرمًا رياضيًا يستحق التقدير والاحترام، وأجدها مناسبة لأحث الجميع في الإدارة على مواصلة الدعم والاهتمام والاستفادة من أية سلبيات أو عثرات حصلت في بعض الألعاب.
أكد البركاني وقوفه الدائم مع النادي، والعمل مع الجميع لتعزيز موارد النادي ودعمه بكل السبل مادام أنكم تشرفون النادي، وترفعون من شأنه .. شاكرًا في ختام حديثه جهود كل اللاعبين والجهاز الفني بقيادة الكابتن محمود عبيد وأبو علاء وخالد عاتق وكمال حسن ولرئيس البعثة باسل جماعي ومدير عام النادي محمد غانم الرميح الذين يبذلون جهودًا كبيرة يستحقون عليها التقدير والاحترام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى