قال بأن إغلاق محلات أبناء الشمال أدى إلى انخفاض نسبة الموارد

> ردفان «الأيام » خاص:

> دعا مدير عام مديرية ردفان بمحافظة لحج بديع محمد القطيبي كافة.. أبناء المديرية إلى الوقوف صفاً واحداً في مواجهة ما وصفه بالأعمال والممارسات الدخيلة على أبناء ردفان والمضرة بأمنهم واستقرارهم وسكينتهم العامة، مؤكدا أن مسئولية الحفاظ على الأمن والإستقرار تقع على عاتق الجميع وبدون استثناء باعتباره الركيزة الأساسية لعجلة البناء والتنمية.
وقال مدير عام ردفان في تصريح لـ"الأيام" بأن مديرية ردفان وخاصة مدينة الحبيلين شهدت خلال الفترة الماضية الكثير من الأعمال والممارسات التي تسببت في عرقلة تنفيذ العديد من المشاريع الحيوية والخدمية إضافة إلى تعرض الكثير من المساحات ومباني المرافق الحكومية لأعمال بسط واقتحام وتخريب طال بعض المشاريع الحيوية والخدمية المرتبطة بحياة ومصالح المواطنين.
وأكد مدير عام ردفان بأن الأوان قد حان ليقف الجميع صفاً واحداً لإرساء دعائم الأمن والاستقرار والمحافظة على ماتم تحقيقه من منجزات ومشاريع تعود بالنفع والفائدة على أبناء المديرية، مشيدا بالجهود التي بذلها الخيرين من أبناء ردفان في مساعدة السلطة المحلية في جهودها الرامية رفع معاناة المواطنين والتجار من أبناء المحافظات الشمالية الذين قال بأنهم قد عاودوا يوم أمس الأول مزاولة نشاطهم التجاري في مدينة الحبيلين وفتحوا محالهم التجارية المغلقة منذ العشرين من ديسمبر من العام الماضي.
ونوه مدير عام ردفان بأن إغلاق المحلات التجارية التابعة لأبناء المحافظات الشمالية ومنع الباعة المتجولين وأصحاب المفارش من ممارسة نشاطهم التجاري خلال الأربعة الأشهر الماضية قد ألقى بضلاله وبشكل كبير على انخفاض نسبة الموارد والعائدات المالية التي كانت تحصل عليها المديرية من رسوم وضرائب وغيرها من العائدات.
وقال مدير مديرية ردفان في ختام تصريحه: "إن تلك الأعمال قد تتسبب في تفاقم الأوضاع في المديرية بعد ان كانت تلك العائدات تُسخر في الإسهام ولو بالجزء اليسير من رواتب الموظفين في بعض المرافق الحكومية وتسيير بعض الأمور الإدارية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى