سيميوني : مباراة (كامب نو) حياة أو موت .. والحظوظ متساوية بنسبة 50 %

> «الأيام» متابعات:

> أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، أن " مباراة فريقه الأخيرة على ملعب برشلونة ستكون حياة أو موت، وأن حظوظ الفوز بالليجا متساوية بنسبة 50% " .
جاءت تصريحات سيميوني عقب التعادل المخيب (1-1) في (فيسنتي كالديرون) أمام مالاجا في الجولة (37) وقبل الأخيرة من الدوري الأسباني.
وأوضح التشولو : « لو قيل في بداية الليجا أن الجولة الأخيرة من الليجا ستكون على ملعب (كامب نو)، ونحن متقدمون على البرسا بثلاث نقاط، لم يكن ليصدق أحد هذا الكلام ! » .
وعن سؤاله حول شعوره بالغضب لضياع فرصة الحسم أمس، خاصة بعد تعادل برشلونة سلبيًا أمام إلتشي، أجاب: « سينتابني الغضب لو لم يقدم اللاعبون ما عليهم، لكنهم بذلوا أقصى ما بوسعهم، الآن الحظوظ متساوية بنسبة 50 % مثل أية مباراة نهائية، السبت القادم يوم تاريخي لهذا النادي » . واعترف سيميوني بوجود تأثير بدني على اللاعبين من فرط المباريات، خاصة بعد الوصول إلى نهائي دوري الأبطال، وقلق اللاعبين قبل البدء في المونديال " .
وفيما يتعلق بحالة النجم الهداف دييجو كوستا، الذي غيبته الإصابة عن مباراة أمس، قال المدرب: « إنه يتحسن بشكل جيد، وسنرى كيف ستكون حالته قبل مباراة السبت القادم، ونتمنى عودته في (كامب نو) » .
وبعد تعادل أتلتيكو على ضيفه مالاجا (1-1) أمس، يظل في قمة الليجا بـ(89) نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن البرسا قبل الصدام الأخير والحاسم في (كامب نو).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى