باهرمز التلال لـ«الأيام الرياضي» - التلال بدايتي ونهايتي .. وأعتز بلقب العفرور الصغير

> عدن «الأيام الرياضي» نجيب المحبوبي :

> باهرمز التلال لـ " الأيام الرياضي " :- التلال بدايتي ونهايتي .. وأعتز بلقب العفرور الصغير- الإصابة تسببت بغيابي - لكل من ظلمني : الله أكبر على كل ظالم فيصل عبدالرحمن باهرمز لاعب شاب بدأ حياته في عالم المستديرة كبداية أي لاعب من الحارة، ثم المدرسة، ثم انضمَّ للفئات العمرية بنادي التلال، وتدرج من فئة البراعم، ثم الناشئين فالشباب، وبالرغم من صغر سنه تم تصعيده للفريق الأول في موسم 2010م – 2011م، وأصبح أحد الأعمدة الأساسية في خط الدافع التلالي بعد أن سنحت له فرصة اللعب في المنتخبات الوطنية بمختلف الفئات.
في الموسم الحالي لوحظ غياب فيصل باهرمز عن صفوف التلال الأمر الذي دفع " الأيام الرياضي " لتقصي حقيقة غيابه عن الملاعب .. في قادم السطور ننشر لكم نفحات من حديثه.
حاوره : نجيب المحبوبي
* أهلاً وسهلاً بك كابتن فيصل.
- أهلاً بك وبصحيفتكم التي أشرقت شمسها من جديد.
* ما هي أسباب غيابك عن المستطيل الأخضر هذا الموسم ؟
- بعد مشاركتي مع المنتخب الأولمبي في كأس آسيا التي احتضنتها سلطنة عمان لعبت مع التلال أول مباراة ضد شباب الجيل، والثانية ضد الرشيد، وأصبت في هذه المباراة للأسف.
* ما هو نوع الإصابة ؟
- تمزق في الكاحل الأيسر.
* ولماذا لم تعد إلى الآن للمستطيل الأخضر؟
- الحمد لله .. اللجنة المؤقتة بنادي التلال لم تقصر معي إلى الآن من خلال اهتمامها بمرحلة العلاج الذي أنا مستمر فيها إلى الآن، حيث وصلت إلى مرحلة العلاج الطبيعي.
* هل ستتمكن من اللحاق بمنتخب الشباب ؟
- بعد الانتهاء من العلاج الطبيعي سألتحق باستعدادات المنتخب من أجل المشاركة في نهائيات كأس آسيا المقامة بمنيمار.
* ما هي طموحاتكم ؟
- طموحنا الظهور بمستوى طيب، وتخطي الدور الأول بنجاح، وتحقيق إنجاز يُعيد البسمة للجماهير اليمنية، ويؤهل المنتخب لكأس العالم بإذن الله.
**** فيصل والتلال :
* ماذا يعني لك التلال ؟
- التلال بدايتي ونهايتي، وأنا في التلال كالسمكة التي في الماء.
* لماذا ؟
- فخامة الاسم تكفي, والتلال نادٍ كبير وعريق واللعب له فخر وشرف لي، تمامًا كما كان لغيري شرف الانتماء لهذا النادي الكبير.
* فيصل ما رأيك بالتلال في الموسم الحالي؟
- التلال نادٍ كبير وعريق، وهو عميد الجزيرة العربية، ولولا الظروف في الموسمين الماضيين لكنا أحد المنافسين على بطولة الدوري، والحمد لله اكتسب شباب الفريق - الآن - خبرة كافية من المشاركة في الموسم الماضي الذي قاده الكابتن جمال نديم، والآن ثمار كل الجهود بدأت تظهر مع الكابتن أحمد الراعي على اللاعبين الشباب، والفريق ظهر بمستوى طيب إلى الآن، ويحتل المركز الثالث ولولا تعثره في بداية الموسم لنافس على اللقب، لكن - إن شاء الله - يحرز المركز الثالث، ويخطف اللقب في الموسم القادم.
* بكل صراحة .. ما هو رأيك في اللجنة المؤقتة بنادي التلال؟
- اللجنة المؤقتة التي على رأسهم العقيد عارف أحمد يريمي تبذل قصار جهدها لخدمة النادي العريق الذي بدأ يستعيد شيئًا من وجهه المعروف, وبكل صراحة الأستاذ عارف يريمي إنسان متواضع، ومحب للتلال، ويعمل هو وإدارته لخدمة التلال، وجهودهم جميعاً ملموسة، ويستطيع الجميع أن يشعر بمدى الفرق الذي أوجدوه منذ تسلمهم لمهامهم رغم قصر المدة التي لم تتجاوز الخمسة الأشهر.

***** فيصل ومنزله الُمهدم :
* أخي فيصل قبل أشهر سمعنا أن قوة عسكرية هدمت منزلك؟
- نعم .. عندما كنت في المعسكر مع المنتخب قامت قوة عسكرية بهدم منزلي الكائن بمديرية المعلا بصورة همجية، مع عدم مراعاتهم لحرمة المنزل والظروف الصعبة.
* من أعطاهم الأوامر بالهدم؟
- مأمور مديرية المعلا يزن سلطان.
* لماذا؟
- لا أعلم السبب إلى الآن .. منزلي كان الوحيد الذي تمَّ هدمه من بين عشرات المنازل, وسبق لي وأن ناشدت قيادة المحافظة والمأمور شخصيًا، لكن لا حياة لمن تُنادي !!، ولم يقنعوني، لماذا تمَّ هدم منزلي أنا بالذات رغم كوني في مهمة وطنية لم تشفع لي في حينها، كما لم تمنع ما حدث لمنزلي الذي تكبدت عناء بنائه حجرًا حجرًا في ظل ظروف صعبة لا تخفى عن الجميع.
* سمعنا أن قيادة المحافظة ستعوضك؟
- كلام غير صحيح .. لكن الحمد لله على كل حال، والله أكبر فوق كل ظالم.
****** على الماشي :
* نادي نال احترامك هذا الموسم؟
- شعب حضرموت.
* أفضل مباراة شاهدتها هذا الموسم؟
- مباراة التلال وأهلي صنعاء بعدن.
* أفضل جمهور؟
- عذراً لكل الأندية .. فالتلال صاحب أفضل رابطة جماهيرية في اليمن.
* حلم يُراودك؟
- تخطي دوري المجموعات بكأس آسيا، والتأهل لكأس العالم.
* أمنيتك؟
- استرجاع منزلي المُهدم.
* قدوتك في الملعب؟
- كلُّ لاعب خلوق يحترم الفانيلة التي يرتديها.
* رأيك في الموسم الحالي؟
- الموسم الحالي شهد تحسنًا وتنافسًا أفضل من الموسم الفائت، وإن شاء الله تتطور الرياضية في اليمن.
* لقب تعتز به؟
- العفرور الصغير.
* كلمة أخيرة؟
- أشكرك وأشكر صحيفة " الأيام الرياضي " على هذه المقابلة الشيقة التي استمتعت بها على أمل أن تنال استحسان القارئ الكريم، كما ولا أنسى أن أتوجه بخالص التحايا لكل جماهير نادي التلال التي تثبت يومًا بعد يوم تميزها في مختلف ملاعب هذا الوطن التي تتغنى بهم دائمًا.
******* بطاقة الشخصية :
الاسم : فيصل عبد الرحمن باهرمز
النادي : التلال
المركز : مدافع

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى