فريق الشباب المحمدي يهزم فريق الجمهور ويفوز بكأس الفرق الاولى

> جرت عصر الأحد الماضي على ملعب المدرج البلدي بكريتر عدن المباراة النهائية في دوري كأس (كندا دراي) للفرق الأولى (2) بين فريقي الشباب المحمدي والجمهور.. وقد كان مستوى المباراة قويا يحمل على الارتياح والرضى، وقد حصل الشباب المحمدي على ضربة جزاء تمكن بها اللاعب عمر عوذلي من إحراز الهدف الأول في الشوط الأول، حيث تعادل اللعب فيه.
وبعد مرور خمس دقائق من بداية الشوط الثاني رفس لاعب الشباب المحمدي عبدالعزيز حاتم الكرة باتجاه مرمى فريق الجمهور ، وشاء الحظ أن تصطدم بظهير أيسر فريق نادي الجمهور قبل دخولها المرمى معلنة الهدف الثاني.
وبعدها حصل فريق الجمهور على ضربة جزاء لم يتمكن اللاعب جواد من إحراز هدف منها، فقد ذهبت الكرة بعيدا عن المرمى.
هذا وقد نشط فريق نادي الجمهور الرياضي بعض الشيء في نهاية المباراة ،إلا أنه لم يحرز أي هدف يقلص الفارق بينه وبين الفريق المنتصر بهدفين فريق نادي الشباب المحمدي.. لتنتهى المباراة بفوز الشباب المحمدي ب 2/صفر.
وبذلك أحرز فريق نادي الشباب المحمدي كأس (كندا دراي) للفرق الأولى (2) عن جدارة واستحقاق.. وقد برز كثيرا في هذه المباراة النهائية من فريق الشباب اللاعبون التالية أسماؤهم : محمود عراسي، ناصر اليافعي، والخضر ، وعبدالعزيز حاتم.
فيما برز من فريق الجمهور المهزوم اللاعبون : جواد ، وعلي عطا والنعمان .. والصفحة الرياضية يسرها أن تتقدم بأجمل تهانيها إلى الشباب المحمدي الرياضي بهذه المناسبة، مشيدة بالمجهود الكبير الذي بذله ليصل إلى هذه النتيجة المشرفة.. راجية له مزيدا من الانتصارات في دنيا الكرة.
"الأيام الرياضي" العدد 1145 في 28أبريل 1962

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى