فريق نادي العيدروسي يخرج منتصراً من أمام فريق نادي الطويلة بـ1/2

> عدن «الأيام الرياضي» متابعات:

> نظمت عصر الجمعة الماضية 19 / 8/ 1966 م مباراة ودية بين فريقي العيدروسي والطويلة،حكمها الحكم المعروف سعيد عبد الرحمن، وذلك على ملعب المدرج البلدي بكريتر عدن .. وقد ابتدأت المباراة بتركيز الهجوم على مرمى العيدروسي بعد أن كان لاعبو الطويلة قد تمكنوا من السيطرة على الكرة لبعض الوقت .. وقد حدثت دربكة في اللعب وتهيأت كرة أمام مهاجم الطويلة محمد عبدالمنان لكنه سددها إلى خارج الملعب ليستمر الهجوم من قبل الطويلة لفترة من الزمن.
لكن لاعبي فريق العيدروسي تمكنوا من فتح الحصار الذي ضربه حولهم لاعبو الطويلة بعد مجهود كبير، وقاموا بهجوم خاطف على مرمى الطويلة، ولكن من دون تسجيل .. وأصبح اللعب متعادلا بين الفريقين .. هجمة هنا وهجمة هناك، إلى أن تمكن جناح الطويلة عادل حمدي من تسجيل هدف لصالح فريقه .. وتعود الكرة إلى وسط الملعب ليأخذها أحمد علوان جناح فريق العيدروسي ويشوطها إلى زميله الذي أرسلها إلى خارج الملعب .. وبينما اللعب في تعادل مع تقدم الطويلة بالهدف، إذا بجناح أيمن العيدروسي أحمد علوان يحطم نظام اللعب وقوانينه ويخرج من الملعب دون إذن الحكم، والسبب كما يقول أن زميله شتمه .. وعندما أراد العودة إلى اللعب رفض الحكم .. لكنه فيما بعد خشع قلبه للاعب وسمح له بدخول الملعب، وقد استغربنا ذلك من حكم كبير ومعروف كسعيد عبد الرحمن هذا التصرف.
واستمر اللعب إلى أن انتهى الشوط الأول بتقدم الطويلة بهدف للاشيء .. وفي الشوط الثاني بدأ اللعب بهجوم خاطف على مرمى الطويلة، وتمت تسديدة قوية لكن حارس المرمى محمد حسن مدائع صدها بقوة منقذا فريق الطويلة من هدف التعادل .. لكن قلب هجوم العيدروسي الشيباني تمكن من تسجيل هدف التعادل .. بعد ذلك تعادلت الهجمات بين الفريقين بعد اشتداد اللعب بينهما، حيث تمكن أحمد علوان من تسجيل الهدف الثاني للعيدروسي بعد دربكة وحالة عدم انسجام بين مهاجمي الطويلة مكنت دفاع العيدروسي من إبطال شن أية هجمة تقع على مرماهم .. وهنا ظهر الإرهاق واضحا على لاعبي فريق الطويلة ليسيطر منافسوهم على الموقف ويشنوا عددا من الهجمات المتقطعة، فيما يحصل الطويلة على ضربة حرة فوق خط ال 18 ينفذها أحد مهاجميه .. لكن حارس العيدروسي يصدها لتتلقاها قدم جناح أيسر الطويلة علي جرو.. لكنه سددها فوق القائم وتذهب خارجا.ً
ويتبادل الفريقان الهجمات دون نتيجة جديدة .. وهكذا انتهت المباراة بفوز فريق نادي العيدروسي على فريق نادي الطويلة ب 2/ 1 .. ومما يجدر ذكره أن الطويلة قدم مباراة كبيرة وجيدة أمام منافسه القوي نالت الاستحسان والإعجاب من جمهور المشاهدين.
"الأيام" العدد 1962 في 21 / 8/ 1966 م

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى