ديشامب يعلل استبعاد نصري : لا يتقبل فكرة جلوسه إحتياطيا

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> علل مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم ديدييه ديشامب استبعاده لمهاجم مانشستر سيتي الانجليزي سمير نصري من المشاركة في مونديال البرازيل بـ " العروض البعيدة عن المستوى " مع المنتخب الأزرق وبعدم تقبل اللاعب لفكرة الجلوس على مقاعد الاحتياط.
وقال ديشامب خلال الكشف عن اللائحة الرسمية المؤلفة من 23 لاعبا : " في الوهلة الاولى نتحدث عن لاعب بمؤهلات كبيرة " ، مضيفا : " سمير قدم عروضا ليست في المستوى مع المنتخب الفرنسي مقارنة مع ما يقدمه مع فريقه مانشستر سيتي .. إنه لاعب مهم وأساسي مع مانشستر سيتي ولكن الحال ليس كذلك مع المنتخب الفرنسي ، وعندما يكون احتياطيا لا يكون سعيدا وتشعر بذلك المجموعة بأكملها .. لذلك إسمه غير موجود على اللائحة ".
واعترف ديشامب بأن نصري (26 عاما .. 41 مباراة دولية .. 5 أهداف) يدفع ثمن تصرفاته ومشاكله المتكررة مع المنتخب الفرنسي .. وكان لاعب مرسيليا السابق الذي اتهم بعدم احترام الدوليين السابقين تييري هنري ووليام جالاس في كأس أوروبا 2008 ، أوقف 3 مباريات من قبل الاتحاد الفرنسي لتهجمه على الصحفيين عقب كأس أوروبا 2012 ، ثم استدعاه ديشامب مجددا في أغسطس 2013 بيد أن عروضه لم تكن مقنعة خاصة أمام أوكرانيا في ذهاب الملحق المؤهل للعرس العالمي.
يذكر أن نصري لم يتم استدعاؤه للمشاركة في مونديال 2010 في جنوب افريقيا من طرف المدرب رايموند دومينيك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى