ألبا وبيكيه ونيمار في قائمة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> ضم مدرب برشلونة الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو المدافعين جيرارد بيكيه وجوردي ألبا والمهاجم البرازيلي نيمار لقائمة لاعبي المباراة الحاسمة بآخر جولات الدوري الإسباني لكرة القدم ، التي يخوضها البرسا أمام أتلتيكو مدريد اليوم السبت..وجاء ضم اللاعبين الثلاثة للقائمة عقب حصولهم على الإذن الطبي، بعدما ظلوا لعدة أسابيع على مقاعد البدلاء خلال فترة تعافيهم من إصابات تعرضوا لها مؤخراً .. وشارك بيكيه وألبا ونيمار زملاءهم في جلسة المران التي أجراها الفريق أمس الجمعة ، إلا أن مشاركتهم في لقاء اليوم كلاعبين أساسيين لم تحسم بعد .. وهكذا أكمل المدير الفني لبرشلونة قائمة اللاعبين ، وتشمل قائد الفريق كارليس بويول وجوناثان دوس سانتوس ، اللذين لم يحصلا بعد على تصريح طبي باللعب.
وتضم قائمة البرسا للقاء اليوم الذي سيحدد الفائز بلقب الليجا الإسبانية : خوسيه مانويل بينتو ، ومارتين مونتويا ، وأوير أولازابال ، وجيرارد بيكيه ، وسيسك فابريجاس ، وكارليس بويول ، وتشافي هرنانديز، وبدرو رودريجز ، وأندريس إنييستا ، وأليكسيس سانشيز، وليونيل ميسي ، ونيمار، وجوناثان دوس سانتوي، وخابيير ماسكيرانو ، ومارك بارترا ، وسرخيو بوسكيتيس ، وألكسندر سونج ، وجوردي ألبا ، وإبراهيم أفيلاي ، وأدريانو، وداني ألفيش ، وسيرجي روبرتو، وإيساك كوينكا.
برشلونة يحضر فسيفساء ضخمة ضد أتلتيكو مدريد
أعلن نادي برشلونة عن إطلاق فسيفساء ضخمة في ملعب كامب نو ، وذلك قبل مباراة القمة في الجولة (38) والأخيرة ضد أتلتيكو مدريد .. وجاءت هذه الفسيفساء التي ستكون تحت مسمى " نحن برشلونة " من أجل تحفيز لاعبي البلوجرانا على الفوز والتتويج بالليجا .. وتتكون هذه الفسيفساء من مائة ألف من الورق المقوى بألوان البلوجرانا وعلم كتالونيا والتي ستظهر للعيان خلال النشيد الرسمي.
رسمياً : كوستا حاضر ضد برشلونة
أعلن الأرجنتيني دييجو سيموني مدرب فريق أتلتيكو مدريد عن مشاركة مهاجمه دييجو كوستا في المباراة الحاسمة في الجولة الختامية للدوري الاسباني أمام فريق برشلونة .. وكشف المدرب أن كوستا قد تعافى تماماً من الإصابة التي لازمته منذ أكثر من أسبوعين ولن تكون في مشاركته أمام برشلونة أي مجازفة.
ولا تعد مشاركة هداف أتلتيكو مفاجأة حيث كانت التقارير الأولية في اليومين الماضيين قد ألمحت بسرعة تعافي اللاعب وازدياد قدرته على المشاركة في اللقاء بشكل شبه مؤكد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى