مُدرب الشعلة عبيد : اللاعبون وراء صعودنا .. ونبحث عن الفوز ببطولة الثانية

> صنعاء "الأيام الرياضي"عاصم النهمي :

> بدا مدرب نادي شعلة عدن محمود عبيد أكثر سعادة من غيره عقب فوز فريقه على فحمان في الجولة الـ(15) من دوري الثانية، وإعلان عودته إلى دوري الأولى بعد مشوار صعب ومتعب.
وأرجع عبيد في تصريح خص به " الأيام الرياضي " صعوده إلى تكاتف جميع لاعبي فريقه الذين نفذوا توجيهاته بحذافيرها، والإدارة والجهاز الفني لوقوفهم صفًا واحدًا في سبيل عودة الشعلة إلى مكانه الطبيعي في دوري الأولى .. مؤكدًا أن فريقه يسعى للمنافسة على المركز الأول وبطولة التجمع، وسيلعب باقي المباريات بكل جد.
ولم ينسَ عبيد دور المدرب السابق للفريق أحمد علي بن علي في تجهيزهم وإيصالهم للتجانس المطلوب .. مؤكدًا أن الصعود لا يخلو من بصماته.
وأشار عبيد إلى أن ظهور الشعلة بمستوى غير متوقع في بداية التجمع يرجع إلى الضغط الجماهيري الكبير الذي لاقاه الفريق بسبب لعبه لثلاث مباريات خارج أرضه، حيث فاز في مباراة وتعادل في مباراتين، بالإضافة إلى لعب فريقه لخمس مباريات في الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت صنعاء، وهو ما لم يكن مناسبًا لفريقه من حيث نظام التغذية، والجو بسبب الشمس الزائدة أو هطول الأمطار .. لافتًا إلى أنه تجاوز هذه العقبة بوضع نظام غذائي جديد للفريق، وهو ما جعل نتائجه تتغير إيجابيًا.
وأهدى عبيد التأهل إلى رئيس نادي الشعلة نجيب العوج ونائبه عبدالله فضيل وبقية أعضاء الإدارة، بالإضافة لرئيس بعثة الشعلة في صنعاء باسل جماعي ومدير النادي محمد غانم وكل الطاقم الموجود مع الفريق في صنعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى